Site icon عالمك الان

نهاية شنيعة رفض دفن هذه الفنانة الشهيرة التي أحبها الجميع بعد اكتشاف الصدمة الكبيرة أثناء غسلها … وعائلتها تتبرأ منها والسبب صادم ولا يخطر على البال!

نهاية شنيعة رفض دفن هذه الفنانة الشهيرة التي أحبها الجميع بعد اكتشاف الصدمة الكبيرة أثناء غسلها توفيت قبل أيام الفنانة والراقصة اللبنانية المثيرة للجدل “سوزي”، وذلك بعد العثور عليها جثة هامدة في مدخل منزلها إثر إصابتها بسكتة قلبية، لكن

 ما حدث أثناء تكفينها كانت الصدمة التي دفعت مسئوليه إلى رفض دفنها ، في وقت رفضت عائلته استلام جثمانها لدفنها ، رفضا لمسيرتها ، لكونها امرأة متحولة جنسيًا ، لكنهم فوجئوا بأنها كانت كذلك. 

“خنثى” – امراة مع عضو من الذكور. وكان هناك احتجاج بعد الإعلان عن إصابتها بالإيدز ، وهو ما نفته الفنانة وصديقتها المتحولة جنسياً جويل بدر ، اللتين كشفتا في تصريحات صحفية أن كل الأخبار التي انتشرت حولها خاطئة. 

رفض دفن فنانة لبنانية شهيرة ، وأكد بدر أن سوزي لم تموت بسبب الإيدز كما قالوا ، وفي جنازتها كان هناك سوء تفاهم ، لأنها كانت “شيميل” وليست متحولة جنسياً ، لذلك تم رفض دفنها في شاتيلا. مقبرة “هذه المقبرة”

أقرا أيضاً

كانت اكبر غلطة عملتها في حياتي .. فيلم شهير أرادت ياسمين عبد العزيز إزالته بسبب ما فعلته مع فنان مشهور .. لن تصدق ماهو الفيلم!!

Exit mobile version