عالمك الان

مناسب للرجيم.. طريقة عمل مشروب القرفة لانقاص الوزن مفيد وصحي ويعطيك جسم رشيق

القرفة لانقاص الوزن

طريقة تحضير مشروب القرفة لانقاص الوزن. يعتبر مشروب القرفة من المشروبات المميزة التي لها طعم رائع وفوائد عظيمة. تعتبر القرفة أحد المكونات المستخدمة على نطاق واسع في الطب عند قدماء المصريين، لما لها من خصائص علاجية رائعة. مفيد ويساعد على التخلص من العديد من المشاكل الصحية.

من أمثلتها “التهاب الحلق”، بجانب قدرتها على المساعدة في علاج اضطرابات الدورة الشهرية للنساء، وهي تساهم وبشكل كبير في التقليل من الألم المصاحب لتلك الحالة، وأثبتت الدراسات أن القرفة تساعد على الوقاية من السرطان كذلك، ويمكن إعداد مشروب القرفة بخطوات بسيطة سنقوم بعرضها لكم.

طريقة عمل مشروب القرفة لإنقاص الوزن

القرفة لانقاص الوزن
القرفة لانقاص الوزن

إن مشروب القرفة من المشروبات الرائعة التي لا تحتاج إلى مكونات كثيرة لتتمكني من تحضيره بشكل مميز وصحي، ويمكن من خلال هذا المشروب، الحصول على فائدة كبيرة، أبرزها العناصر الغذائية الهامة التي يمنحها المشروب، بجانب قدرته على مساعدة الجسم على انقاص الوزن، ومن بين المقادير التي يمكنك الاستعانة بها في إعداد هذا المشروب الرائع الآتي:

ملعقة صغيرة من العسل

عصير نصف ليمونة

ملعقة صغيرة من القرفة الناعمة

ملعقة كبيرة من ماء الورد

كوب من الماء.

لتتمكني من إعداد مشروب القرفة للتخسيس، عليك أن تقومي بغلي الماء على النار أولًا ثم قومي بوضع القرفة واتركي الخليط حتى يصبح دافئ، وبالخطوة التالية، قومي بإضافة العسل وعصير الليمون بجانب ماء الورد وحركي بشكل جيد، ويمكنك بالخطوة التالية أن تبدئي في تقديم المشروب دافئ.

 

كانت هذه تفاصيل خبر (مناسب للرجيم.. طريقة عمل مشروب القرفة لانقاص الوزن مفيد وصحي ويعطيك جسم رشيق ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version