عالمك الان

فاكهة حيرت الأطباء ..لعلاج آلام المفاصل وتقوي العظام وتنظيف الكبد وتخفض ضغط الدم

لعلاج آلام المفاصل وتقوي العظام

فاكهة حيرت الأطباء ..لعلاج آلام المفاصل وتقوي العظام وتنظيف الكبد وتخفض ضغط الدم

أصبحت مصر محورا في سوق الفراولة العالمية، حيث تحتل المركز الثاني عالميا في تصدير الفراولة المجمدة بمعدل 110 آلاف طن سنويا لمختلف الأسواق العالمية. ويرجع هذا الوضع إلى جودة وكمية إنتاج الفراولة المصرية.

وفي هذا السياق، أوضح حازم علي استشاري التغذية العلاجية الفوائد الصحية لتناول الفراولة. وأبرز أن هذه الفاكهة غنية بمضادات الأكسدة مثل فيتامين سي وحمض الفوليك، كما أنها تحتوي على الألياف والبوتاسيوم، مما يعمل على تحسين صحة القلب والكبد بالإضافة إلى تحسين وظائف العظام والمناعة.

فراولة
فراولة

كما أبرز علي أهمية الفراولة في تحسين الصحة النفسية والعصبية للأطفال، لاحتوائها على حمض الفوليك وتحسين صحة الجلد والعينين والجهاز الهضمي. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث تحدث عن تأثيره الإيجابي على الحالة المزاجية ودوره في تقليل أعراض القلق والاكتئاب، وذلك بفضل مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها.

وبذلك، تظهر الفراولة كثمرة لذيذة ومفيدة صحيًا، وتبرز كأحد العناصر الرئيسية في صادرات الفاكهة المصرية، مؤكدة أهميتها الاقتصادية والصحية التي اكتسبت اعترافًا على المستوى العالمي.

كانت هذه تفاصيل خبر ( فاكهة حيرت الأطباء ..لعلاج آلام المفاصل وتقوي العظام وتنظيف الكبد وتخفض ضغط الدم) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version