عالمك الان

طعم لذيذ لا يقاوم… طريقة عمل اصابع الجلاش بالكاسترد مكونات بسيطة وخطوات اسهل

طريقة عمل اصابع الجلاش بالكاسترد

طريقة عمل اصابع الجلاش بالكاسترد من الأكلات الشرقية المفضلة لدى الجميع، الكبار والصغار. هذه الحلوى سهلة التحضير وتحتوي على مكونات اقتصادية متوفرة في كل مطبخ. وبفضل هذه المزايا، تفضل الأمهات تحضير أعواد الجلاش في المنزل بدلاً من شرائها من المتاجر، مما يوفر التكاليف ويضمن جودة الحلوى.

رغم بساطة هذه الحلوى، فإنها تقدم في المناسبات الخاصة كأعياد الميلاد والتجمعات العائلية وتُقدم بمذاقها الشهي الذي يأتي من كونها غارقة في الشربات.

طريقة عمل أصابع الجلاش بالكاسترد

تتضمن مكونات بسيطة وخطوات سهلة. يبدأ التحضير بتسخين الحليب على نار متوسطة حتى الغليان، ثم نخلط السكر والنشا والفانيليا في طبق منفصل ونضيفه تدريجياً إلى الحليب، مع الاستمرار في التقليب حتى يصبح الخليط سميكاً.

بعدها، يتم تحضير ورق الجلاش بدهنه بالزبدة المذابة ووضع الكاسترد عليه قبل طيه ورصه في صينية. تُخبز الصينية في فرن محمى مسبقاً وبعد الخبز تُسقى أصابع الجلاش بالشربات الجاهز وتُقدم باردة.

تحظى أصابع الجلاش بالكاسترد بشعبية كبيرة خصوصًا خلال شهر رمضان المبارك، وتقدم بجانب المشروبات سواء الدافئة أو الباردة حسب الرغبة. تتميز الحلوى بسهولة تحضيرها والتي لا تشكل عبئًا على الأمهات، بل تجعل تلك اللحظات والمناسبات أكثر بساطة وفرحة.

كانت هذه تفاصيل خبر (طعم لذيذ لا يقاوم…طريقة عمل اصابع الجلاش بالكاسترد مكونات بسيطة وخطوات اسهل) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دومابكل ما هو جديد.

طريقة عمل اصابع الجلاش بالكاسترد

اقرأ أيضاً

طريقة عمل الإنجلش كيك بالبرتقال والفواكه المجففة مكونات بسيطة وطعم خيال

Exit mobile version