Site icon عالمك الان

طبيب إماراتي يكشف مفاجأة صادمة عن رياضة المشي..التفاصيل

رياضة المشي

رياضة المشي

الطبيب الإماراتي عادل سجواني أكد أن رياضة المشي ليس مجرد رياضة بل هو نمط حياة صحي، حيث أوضح أن القيام بـ 10 آلاف خطوة يومياً يُعتبر أمراً جيداً ولكنه ليس رياضة. 

وفي مقطع الفيديو، نصح سجواني بأهمية ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للوقاية من الأمراض، مشيراً إلى ضرورة أن يقوم الأفراد البالغون بأعمار فوق 18 عاماً بممارسة التمارين الرياضية خمس مرات في الأسبوع، لمدة نصف ساعة يومياً. 

وشدد على أهمية زيادة معدل نبضات القلب بنسبة 70% عن الطبيعي من خلال ممارسة رياضات مثل المشي السريع، الركض، السيكل، وتمارين الجيم، إلى جانب التمارين المقاومة للعضلات، وذلك لمدة نصف ساعة يومياً.

وتابع، قائلا إن الأشخاص من عمر 5 سنوات ل17 سنة يجب عليهم عمل تمارين لمدة 60 دقيقة في اليوم، و3 مرات في الأسبوع “تمارين مقاومة”.

لماذا المشي ليس رياضة؟ ولماذا العشرة الاف خطوة لا تجعلك انسان صحي؟ شرحت في الفيديو  كل ما اسأل مريض اقوله تسوي رياضة يقول نعم امشي كل يوم المشي ليس مفيداً لوحده ! وعشرة الاف خطوة في اليوم هي اكبر كذبة يعيشها الشخص المشي هو شي طبيعي تمارسه يومياً اصلاً اذا ما تمشي فأنت تعاني

عادل سجواني

كانت هذه تفاصيل خبر (طبيب إماراتي يكشف مفاجأة صادمة عن رياضة المشي..التفاصيل) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version