Site icon عالمك الان

جدد نضارة شعرك وعزز لمعانه في أقل من ساعة مع هذا العلاج الفعال

في حين أنه من الجيد الحصول على لون جديد كل شهرين أو نحو ذلك ، إلا أن شعرك قد يعاني من العواقب. ومع ذلك ، فإننا نتوق إلى هذا المظهر اللامع والجديد على مدار السنة. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعد علاجات لمعان الشعر على أن يبدو شعرك لامعًا ولامعًا وكأنه جديد ، دون الحاجة إلى صبغه في كل مرة.

إليك الغرض من هذه العلاجات وكيفية الاختيار بين العلاجات في الصالون والمنزل.

إنه علاج لتفتيح الشعر يمكنك القيام به في الصالون لأنه يغير المظهر العام للشعر. يمكن استخدام علاج لمعان الشعر لتجديد الأطراف الباهتة أو لتغيير لون الشعر غير المرغوب فيه. يمكن استخدامه أيضًا لتعميق لون الشعر بلطف بين العلاجات.

تترك علاجات اللمعان الشعر لامعًا مع تغيير في العمق واللون بينما تساعد على ترطيب الشعر والحفاظ على حيويته ومرونته.

ما هو علاج لمعان الشعر؟

ما هي أنواع الشعر اللامع؟ هناك أكثر من نوع واحد من اللمعان ، وستعتمد الخدمة التي تختارها على مدة استمرار لمعانك ، ولون شعرك الحالي ، والمكان الذي تتجه إليه. لمعان اللون: ستكون معظم علاجات اللمعان شبه دائمة وتقدم تغييرات طفيفة في لون شعرك. يمكنك استخدامها للتخلص من الدرجات النحاسية غير المرغوب فيها ، أو الحصول على لون أكثر ثراء ، أو جعله أغمق قليلاً من اللون الذي لديك حاليًا ، سواء كان صناعيا أو طبيعيا. لمعان مرئي: إذا كنت تحب لون شعرك ولكنك بحاجة إلى الانتعاش ، فاستخدم علاجات اللمعان لتحسين لون شعرك وتجديده.

لمعان الشعر وتلميعه: علاج لمعان الشعر يمكن أن يلمع الجزء الخارجي من الشعر ويوفر الحد الأدنى من تغيرات اللون وأقصى لمعان.

ما هي مدة تألق الشعر بعد العلاج؟ يعتبر الملمع أساسًا لونًا شبه دائم يكسو جذع الشعرة بلمعة تدوم حتى بضع غسلات أو حتى شهر.

هل هناك مخاوف من التلف بعد التزجيج بالشعر؟

تمليس الشعر لا يفتح بشرة الشعر ، هناك فرصة أقل للتلف. لذلك إذا كنت تحاول تحسين صحة شعرك من الحرارة أو تلف اللون ، فاختر الزجاج اللامع.

تغيير اللون: إذا كنت ترغب في تعزيز اللمعان قبل حدث كبير مباشرة ولكنك لا تريد المخاطرة بالتوصل إلى لون مختلف ، فإن التزجيج الشفاف يكون أكثر ملاءمة لأنه لن يغير نغمتك. فوائد لمعان الشعر: فيما يلي بعض حالات الشعر التي يمكن أن تستفيد من علاجات لمعان الشعر: الشعر الباهت والتالف:

إذا كان شعرك يبدو باهتًا ، فإن اللمعان سيجعله ينبض بالحياة على الفور.

يمكن أن يحدث نقص البريق بسبب الاستخدام المفرط للأدوات الساخنة والمعالجة الكيميائية وما إلى ذلك. سيكون اللمعان أقل ضررًا من علاجات الألوان ، خاصة تلك التي تتضمن تلاشي اللون ، لذا فهو خيار أكثر صحة لأقفالك. إذا كنت ترغب في تغيير اللون: إذا كنت تريد تغيير اللون دون معالجة كاملة ، فإن اللمعان سيساعدك. خاصة لمن لديهم شعر بني ، يمكن للمعان أن يأخذ أقفال من البني المتوسط ​​إلى الغني والحيوي دفعة واحدة.

إذا كنت تريد المزيد من اللمعان:

واحدة من الفوائد الرئيسية للعلاجات اللامعة هي نهايتها فائقة اللمعان. لذا ، إذا كانت خصلات شعرك لا تعكس الضوء بقدر ما تريد ، احصل على علاج لامع. إذا كنت ترغب في تنعيم شعرك: إذا كنت قد انتهيت للتو من تصفيف شعرك ولكنك لا تحب اللون البارد جدًا أو الدافئ جدًا ، يمكن أن يساعد اللمعان في تصويب شعرك دون الحاجة إلى الخضوع لعملية كاملة أخرى.

تصحيح النغمات النحاسية غير المرغوب فيها: يمكن لعلاج لمعان الشعر تصحيح درجات النحاس غير المرغوب فيها. إذا كنت تريد إجراء اختبار الألوان:

إذا كنت مترددًا في الالتزام بتغيير دائم للون وترغب في اختبار الدرجة الصحيحة ، فجرب اللمعان أولاً.

ماذا تتوقع من تألق الشعر؟

قبل تحديد موعد لتلميع الشعر ، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه. الإعداد: حدد النغمة التي تريدها والتقط صورة للرجوع إليها مع الملون. العملية: سيستخدم المصمم الخاص بك مطورًا وحل تصحيحيًا. يقوم المصمم عمومًا بتطبيق العلاج على الشعر بعد غسله وغالبًا ما يجففه بالمنشفة برفق. بعد ذلك يقوم بشطفها وتصفيفها حسب الرغبة. التوقيت: تستغرق العملية نفسها من 10 دقائق إلى نصف ساعة ، لكنك سترغب أيضًا في تحديد موعد للغسيل والتصفيف. من البداية إلى النهاية ، توقع أن تستغرق العملية بأكملها حوالي ساعة. العمر: من 12 إلى 20 غسلة لتحضير لمعان الشعر وعلاجه

قبل البحث عن الترتر ، من الأفضل أن يكون لديك فكرة عما تريده. من المهم التحدث مع مصفف الشعر الخاص بك حول هذه الخدمات ، للتأكد من حصولك على العلاج المناسب لنوع شعرك وملمسه. للحصول على أفضل النتائج ، اذهبي إلى مصفف شعر يعرف طبيعة شعرك واكتب بشكل جيد ليناسب الألوان. تأكد من العثور على صورة تُظهر الظل الصحيح لـ “أكثر دفئًا أو برودة أو محايدًا” الذي تريده. عندما تذهب للتألق ، سيقوم المصمم الخاص بك بتطبيق العلاج على شعرك بعد غسله وغالبًا ما يقوم بتجفيفه بالمنشفة قليلاً. ثم يشطفه ويستمر في تصفيف الشعر وتصفيفه.

كم تستغرق عملية تلميع الشعر؟

ميزة أخرى للحصول على لمعان هو أنه سريع جدًا مقارنة بعلاجات الصالون الأخرى. يمكن أن يستغرق تطبيق اللمعان وتركه ما بين 10 دقائق إلى نصف ساعة حسب نوع شعرك ، وكيف يقوم المصمم الخاص بك بتطبيقه ، وما إلى ذلك. سيستغرق الموعد الكامل حوالي ساعة واحدة بما في ذلك الغسيل والتألق والتصفيف.

ما هي مدة تألق الشعر؟

يستمر العلاج اللامع عادةً لمدة تصل إلى أربعة أسابيع ، أو 12-20 غسلة. استخدمي الشامبو الآمن للألوان وجددي احتياجات رطوبة شعرك بالبلسم المغذي الذي يترك على الشعر وزيوت الشعر ، والتي ستساعد على إطالة عمر لمعانك.

بالنسبة لأولئك الذين يحجزون موعدًا ملمعًا لحدث كبير ، قم بذلك قبل أيام قليلة للتأكد من أن اللون في أفضل حالاته. تطبيق لمعان الشعر في المنزل: إذا كنت ترغب في إجراء اختبار لمعان الشعر دون إنفاق الكثير من المال ، فجرّب بعض العلاجات المنزلية.

تختلف التعليمات الموجودة على كل منتج بشكل طفيف ، ولكن بشكل عام يمكنك تطبيقه على شعر نظيف ورطب وتركه لمدة بضع دقائق إلى نصف ساعة. عندما تقوم بتطبيقه ، قم بتوزيعه بالتساوي واتركه لفترة أطول وبشكل أكثر دقة مما لو كنت تستخدم قناع أو مكيف الشعر لضمان استمرار اللون بالتساوي. إذا كنت تريد أن تجعل شعرك يلمع دون تغيير لونه ، فاختر منتجًا لامعًا أو لامعًا.

يمكن أن تضيف علاجات لمعان الشعر لمعانًا ، وتجديد اللون ، وتصحيح لون خصلات شعرك. تأتي هذه الترتر في مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الألوان والشفافية ، ويمكن حتى صنعها في المنزل باستخدام منتجات المعان. ماذا لو كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كان اللمعان مناسبًا لك؟ ناقش مع المصمم الخاص بك ما تبحث عنه وما هي الخيارات الأخرى المتاحة.

Exit mobile version