Site icon عالمك الان

تألقي بمكياج ساحر.. وإطلاله جذابة لجميع المناسبات.. إليك الأسرار!

تألقي بمكياج ساحر.. وإطلالة جذابة لجميع المناسبات

تألقي بمكياج ساحر.. وإطلالة جذابة لجميع المناسبات

تألقي بمكياج ساحر.. وإطلاله جذابة لجميع المناسبات! تخطف نجمات الإمارات دائماً الأنظار بإطلالات ساحرة يزيد المكياج من جاذبيتها، وعلى رأسهم النجمة أحلام، وفي يوم المرأة الإماراتية سنعرض لك أجمل إطلالات نجمات الإمارات بلمسات مكياج ناعمة زادت من جمالهن.. ستلهمك أفكار ساحرة.

مكياج رؤى الصبان

أجمل ما يميز رؤى الصبان هو أنها تعتمد، دائماً، على لمسات ناعمة في مكياجها تتناسب مع جمال ملامحها وهدوءها، فإن كنت تبحثين عن خطوات مكياج بسيطة تزيد من جاذبيتك وتمنحك إطلالة ناعمة في رؤى الصبان سيكون لها دور مهم في إلهامك بهذه الخطوات.

وتميل رؤى الصبان، نجمة الإعلام الإماراتية، إلى اختيار ألوان وردية دائما تمنحها طلة هادئة مشرقة وملامح ناعمة، فإن كنت من ذوات اللمسات الرقيقة فستلهم رؤى الصبان بأفكار ساحرة لمكياجك.

مكياج أريام

إن كنت من عشاق تجديد رسمة عيونك بالمكياج، واستلهمك النجمة الإماراتية أريام بالكثير من الأفكار الساحرة، التي تساعدك في تجديد إطلالتك، فكثير من إطلالاتها تنوعت ما بين مكياج العيون الكثيف وأخرى ناعم وبسيط اعتمدت فيه على الكحل والماسكارا، وظلال العيون الخفيف، التزمي بألوان الظل الفاتح للجفن المتحرك ثم استخدمي ظلاً أغمق لترتيب خط رموشك بمهارة مثلما تألقت بها أريام الإماراتية في أكثر من إطلالة.

أما إن كنت من ذوات الملامح الصغيرة، فستلهمك أريام بالكثير من الأفكار و حيل المكياج التي تمنحك لمسات جمالية مختلفة، 

مكياج أحلام

صيحة مكياج ربيع 2021 تعتمد على رسمة العيون الداكنة وكثير من نجمات الإمارات يعتمدن في إطلالاتهن على مكياج عيون سموكي ثقيل، لذلك ستجدين في الألبوم الذي سنعرض لك مجموعه من  الصور التي تعرض لك مكياج النجمات وتلهمك أفكار ساحرة لرسمة عيونك، والتي تتصدرها النجمة الإماراتية أحلام.

وإن كنت تميلين إلى المكياج البرونزي، فستكون أحلام من أوائل النجمات اللاتي يمكنك أن تستلهم منها أفكار ساحرة لمكياجك في المناسبات المختلف. فتحرص النجمة الإماراتية على اختيار درجات تميل لون البرونزي  تمنحها جاذبية خاصة.

سر جمال مكياج نجمات الإمارات

إن كنت تبحثين عن السر وراء جمال مكياج نجمات الإمارات وسحرهن الدائم، فإليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في الوصول إلى نفس النتائج، فقط كل ما ستحتاجينه هنا هو بعض الخطوات التي تحافظ على جمال بشرتك وتمنحك إطلالة مميزة، ومن بين هذه الخطوات: 

اشربي كمية كافية من الماء يوميًا للحفاظ على نضارة بشرتك. الماء هو التركيبة الطبيعية للبشرة، فهو يخلصك من الرواسب والدهون الزائدة. كما أنه ينظف البشرة ويحميها من كافة الأسباب التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب. وبالتالي فإن شرب كمية كافية من الماء يساعد على تحضير البشرة بشكل صحيح ووضع المكياج بشكل جيد.

تأكدي من استخدام منظف البشرة المناسب لنوع بشرتك لأن استخدام أنواع المنظفات الخاطئة يضر البشرة ويسبب تهيجها.

خطوات وضع المكياج:

يجب أن تبدأي باختيار لون أحمر الشفاه في البداية ومن ثم المتابعة باختيار باقي ألوان المكياج لأن أحمر الشفاه له تأثير كبير على مظهر المرأة.

عند استخدام كريم الأساس، تجنبي تماماً اللجوء للدرجات الأفتح من بشرتك بشكل واضح،  والأفضل أن يكون بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً بواسطة الاسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً في هذه المرحلة حتى لا يبدو وكأنكِ ترتدين قناعاً.

الكلمة الأساسية لمكياج المشاهير هي الترطيب. النجمات الإماراتيات، بالإضافة إلى جمالهن الطبيعي، يتخذن إجراءات أساسية قبل وضع المكياج، وأهمها الترطيب. الترطيب من أهم خطوات المكياج. بدون الترطيب، يمكن أن يبدو المكياج جافًا، مما يسبب تغير اللون وتقشر الجلد، لذا احرصي على الترطيب، ضعيه على بشرتك قبل وضع المكياج باستخدام النوع المناسب من المرطب.

اغسلي وجهك بالماء والغسول المناسب لطبيعة بشرتك، ثم جففي وجهك جيداً وامسحيه بقطعة قطن مبللة بالتونر. سيؤدي ذلك إلى إغلاق المسام الموجودة على وجهك والتحكم في إفرازات الزيت لاحقًا. اتركيه حتى يجف تمامًا، ثم رطبيه بمرطب جيد النوعية. وتذكري، إذا كانت بشرتك ستتعرض للشمس، ضعي واقي الشمس بعد ترطيب بشرتك.

الخطوات المذكورة أعلاه تعتمدها النجمات الإماراتيات للحفاظ على بشرتهن وجمالهن. بخطوات بسيطة يمكنك اتباعها في روتينك اليومي، ستتألقين بلمسات جمال ساحرة مثل النجمات الإماراتيات.

اقرأ أيضاً

يحارب ظهور علامات الشيخوخة ويساهم في كثافة ونمو الشعر.. الاستخدامات التجميلية لزيت بذور البابايا!

Exit mobile version