Site icon عالمك الان

اتبعها بعد الظهر…6 عادات لحرق دهون البطن في الصيف

حرق دهون البطن

حرق دهون البطن

لحرق دهون البطن يعتبر الحصول على بطن مسطحة وخالية من الدهون أحد الأهداف التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص في فصل الصيف، ليظهروا بمظهر جذاب عند ارتداء الملابس الصيفية والذهاب إلى المنتجعات الشاطئية.

 

وهناك عادات فعالة في حرق دهون يُنصح بالمواظبة عليها بعد فترة الظهيرة في الصيف، يستعرضها “الكونسلتو” في التقرير التالي، وفقًا لموقع “india.com”.

عادات تحرق دهون البطن بعد الظهيرة في الصيف

1- شرب الماء

يجب الاهتمام بالإكثار من شرب الماء بعد الظهر خلال فصل الصيف، فهو يساعد على حرق الدهون، بفضل قدرته على تحسين عملية التمثيل الغذائي، بالإضافة إلى دوره الفعال في إبقاء المعدة ممتلئة لساعات طويلة.

ولتعزيز فعالية الماء في القضاء على الكرش، لا بد من إضافة بعض الأشياء إليه، للاطلاع عليها، اضغط هنا.

2- تناول سناك صحي

مع مرور الوقت، يشعر معظم الناس بالجوع قليلاً، لذا لا ضرر من تناول وجبة خفيفة قبل الغداء، طالما أنها غنية بالألياف الغذائية والبروتين والدهون الصحية، مثل الزبادي والفواكه والمكسرات.

3- تناول وجبة غداء صحية

لضمان حرق الدهون من الضروري أن تكون وجبة الغداء متكاملة بالعناصر الغذائية التي تساعد على كبح الشهية، مثل الألياف والبروتينات، مع مراعاة تقليل محتواها من النشويات.

4- احتساء الشاي الأخضر

يلعب الشاي الأخضر دورًا كبيرًا في تحفيز الجسم على حرق الدهون المتراكمة في البطن، لاحتوائه على الكاتيكين، وهو مركب يساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي.

لذلك يوصي خبراء التغذية باحتساء الشاي الأخضر بعد فترة من تناول وجبة الغداء في الرجيم.

5- المشي

الخلود للراحة بعد وجبة الغداء من العادات الخاطئة التي يجب استبدالها بممارسة رياضة المشي لمدة 15 دقيقة، لأن النشاط البدني المنتظم يحفز الجسم على حرق الدهون، لا سيما الموجودة في منطقة البطن.

6- التعرض لأشعة الشمس

قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق بعد فترة الظهيرة من الممارسات التي تساعد على حرق الدهون البطن، لأن التعرض المباشر لأشعة الشمس يمد الجسم بفيتامين د، الذي يعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي

كانت هذه تفاصيل خبر (اتبعها بعد الظهر…6 عادات لحرق دهون البطن في الصيف ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

 

Exit mobile version