Site icon عالمك الان

أقوى كريم سحري لتبييض اليدين والقدمين وإزالة السواد من أطراف الأصابع من أول استخدام

يحتاج الجلد سواء على اليدين أو القدمين إلى مزيد من العناية الدائمة والإهتمام للتخلص بسرعة من الشحوب والبهتان واللون الداكن ، لذلك نجد في هذا التقرير أفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل على محاربة التصبغ والتخلص تمامًا من البشرة الداكنة بسبب ظهور الجلد الميت على الجلد وعدم إزالته ، وترك الجلد لا يتجدد ، بحيث تظهر أفضل طبقة داكنة تتسبب في تصبغ الجلد بشكل فعال. وتبييض البشرة.

 أقوى كريم سحري لتبييض اليدين والقدمين

تعتبر طرق تبييض اليدين والقدمين باستخدام المكونات المنزلية حلولاً مثالية وسريعة وداخل منزلك لن تحتاج إلى الذهاب إلى مراكز التجميل حتى تقوم بتبييض جلد اليدين والقدمين والتخلص من السمرة لأن هذه الخلطات الطبيعية متوفرة وهي حلول فعالة وجيدة تزيل التصبغ وتسهل عملية تجديد خلايا الجلد. في الشمس فهذه الوصفات لها تأثير كبير في إزالتها.

 وصفة النشا وماء الورد لتبييض اليدين والقدمين

يمكنك تبييض اليدين والقدمين بسرعة باستخدام مكونات لها القدرة على تفتيح البشرة والتخلص من بقع التصبغ ، والمكونات التالية فعالة في تجديد خلايا الجلد والحفاظ على نضارتها: المكونات: ملعقة كبيرة من النشا.

 ملعقة من ماء الورد.

 ملعقة من عصير الليمون.

 طريقة استخدام الوصفة:

 يتم خلط الكمية جيداً ثم تكون جاهزة للتطبيق على القدمين واليدين.

 دهن اليدين بمحلول مبيض من النشا وماء الورد وعصير الليمون.

 يجب ترك الخليط على الجلد لمدة ربع ساعة.

 اغسل يديك أو قدميك وكرر التطبيق مرتين في الأسبوع.

طريقة تبييض القدمين بيكربونات

 وصفة رائعة لها فاعلية وتأثير على البشرة ، وتساعد على تبييض القدمين أو اليدين ، ومكوناتها كالتالي: المكونات نصف ليمونة.

 نصف ملعقة من كربوناتو. 

طريقة الاستخدام يتم غمس نصف ليمونة في الكربوناتو. 

افركي قدميك ويديك بالليمون ، وستجد أن حبيبات الكربونات تتفاعل مع الليمون لتزيل الطبقة العليا من الجلد الميت ، مما يبيض البشرة وينعمها.

 إزالة السواد من عقل الأصابع وخشونة اليدين يمكن القيام به من خلال استخدام المكونات الموجودة في منزلك والتي تساعدك على تبييض اليدين والقدمين ، لذلك قدمنا ​​لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال أكثر من طريقة لتبييض اليدين والقدمين وإزالة سواد السنين والتخلص من سواد أشعة الشمس الكيميائية دون استخدام الكريمات.

Exit mobile version