Site icon عالمك الان

كيف تصدر بيومي فؤاد التريند؟ اكتشف السر وراء نجاحه!

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد قائمة الترند على محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، حيث تم البحث عنه أكثر من مائتي ألف مرة.

جاء هذا بعد تصريحاته الصحفية الأخيرة التي أكد فيها عدم تعاونه مع المخرجة كاملة أبو ذكري في أي مشروع فني.

جاءت هذه التصريحات في ظل الأزمة المتعلقة بمسرحية “زواج اصطناعي”، التي عُرضت ضمن فعاليات الموسم الرابع من موسم الرياض، والذي انطلق في 30 أكتوبر على مسرح محمد العلي بالرياض.

وجاءت تصريحات “فؤاد” كالتالي:” لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار، كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟”

آخر أعمال بيومي فؤاد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم “جوازة توكسيك” بجانب ليلى علوي ومحمد أنور، والذي تم عرضه مؤخرا في دور العرض السينمائية.

أبطال وصناع فيلم “جوازة توكسيك”

وشارك في بطولة فيلم “جوازة توكسيك “عدد كبير من الفنانين أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، محمد أنور،ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أحداث فيلم “جوازة توكسيك”

تدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب “فريدة وكريم”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتواصلت عبر سلسلة من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر.

تتصاعد الأحداث عندما يتدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية متباينة تمامًا، مما يولد العديد من المواقف الكوميدية.

Exit mobile version