Site icon عالمك الان

كارثة تضرب البلاد.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الطقس

حالة الطقس

حالة الطقس

الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الطقس – كشفت الدكتورة منار غانم، عضو البيت الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل موجة الحر التي تضرب البلاد حالياً.

 

وقالت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، عبر فضائية «سي بي سي»، اليوم الثلاثاء، إن الموجة الحارة التي تضرب البلاد حاليًا تستمر لمدة 3 أيام بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

 

ذروة الموجة الحارة

وأوضحت أن درجات الحرارة ارتفعت اليوم، حيث سجلت العظمى بالقاهرة الكبرى اليوم 38 درجة مئوية، وغدًا ستكون ذروة الموجة الحارة، حيث سجلت العظمى بالقاهرة الكبرى اليوم 41 درجة مئوية.

 

وحذرت من نشاط رياح محمل بالرمال والأتربة، مطالبة مرضى الحساسية ارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل.

 

وأشارت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد إلى أن فصل الربيع من كل عام يشهد تسجيل درجات حرارة مرتفعة أكثر من فصل الصيف، بسبب التأثر المباشر بالكتل الصحراوية الهوائية.

 

موعد انتهاء الموجة الحارة

 

ولفتت إلى أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة الحالي مؤقت، إذ ستنكسر حدة الموجة الحارة بداية من يوم الجمعة المقبلة.

 

أمطار رعدية متفاوتة الشدة

ونوهت إلى وجود أمطار رعدية متفاوتة الشدة على بعض المحافظات (سلاسل جبال البحر الأحمر، ووسط وجنوب الصعيد، مناطق من جنوب سيناء) مع يوم الجمعة المقبلة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر (كارثة تضرب البلاد.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الطقس ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version