Site icon عالمك الان

غلين جونسون: ليفربول قد يضحي بمحمد صلاح من أجل فان دايك وأرنولد

غلين جونسون: ليفربول قد يضحي بمحمد صلاح من أجل فان دايك وأرنولد

يرى غلين جونسون، لاعب منتخب إنجلترا السابق، أن نادي ليفربول قد يضحي بالنجم المصري محمد صلاح في سبيل الاحتفاظ بفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، معبراً عن ثقته في أن العديد من الأندية حول العالم ستتنافس للتعاقد مع صلاح.

عقود الثلاثي صلاح، فان دايك، وأرنولد تنتهي في الصيف المقبل، ومع تبقي 8 أشهر فقط، لا تبدو هناك مؤشرات واضحة بشأن بقائهم في ملعب “آنفيلد”. وصرح جونسون لموقع “بيتفريد” قائلاً: “أعتقد أن ليفربول سيتخلى عن محمد صلاح مقابل تمديد عقود فان دايك وألكسندر أرنولد، لكن لا أعتقد أن صلاح سيعاني، لأن العديد من الأندية ترغب في ضمه مجاناً”.

وأضاف: “إذا كان ليفربول يعلم أن صلاح لن يجدد عقده، ويتركه يرحل مجاناً، فسيكون ذلك قراراً غبياً. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه، ولا يمكن القول إن وصوله إلى عمر 32 عاماً يقلل من قيمته، فهو يقدم مستويات رائعة كل أسبوع. إذا رحل عن ليفربول، ستتسابق الأندية للحصول عليه”.

وكشف صلاح في وقت سابق أن إدارة النادي لم تتواصل معه بشأن تجديد عقده، وذلك بعد قيادته الفريق للفوز على مانشستر يونايتد في بداية الشهر.

انضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما، وسجل 214 هدفاً في مختلف البطولات، وهو على بعد 14 هدفاً فقط من معادلة بيلي ليديل، الذي يحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.

Exit mobile version