Site icon عالمك الان

عاجل.. قرار وزاري يوافق على ايقاف دعم حساب المواطن عن بعض المستفيدين خلال 15 يوما لهذا السبب!

دعم حساب المواطن

دعم حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن ايقاف دعم حساب المواطن عن بعض المستفيدين لمدة 15 يوم كاملين، مما أثار فضول العديد من الأشخاص للتعرف على السر وراء ذلك الإيقاف التعرف على الفئات التي يمنع عنها الدعم بالفعل، حيث أن دعم حساب المواطن لا يقل أهمية عن أي نوع دعم آخر بل أنه يأتي من أهمها، ولذلك عند وقفه عن بعض المستفيدين يكون الأمر مزعج بالنسبة إليهم لأن هناك من يعتمد عليه اعتماد مباشر من أجل الحياة بشكل جيد.

ايقاف دعم حساب المواطن عن بعض المستفيدين

أعلنت وزارة الموارد البشرية سبب إيقاف المساعدات لبعض المستفيدين لمدة 15 يوما كاملة، حيث أكدت الوزارة أن إيقاف المساعدات سيكون بسبب عدم تحديث البيانات المسجلة في حساب المواطن في حال حدوث تغييرات في تجدر الإشارة إلى أن هذه البيانات تؤكد مصداقية حق المواطن في الحصول على المساعدة لحساب المواطن الخاص به، وفي حالة وجود بيانات غير صحيحة أو غير متسقة مع تلك الموجودة في الجهات الحكومية المختلفة، يحصل كل منهما على 15-. فرصة يومية لتحديث هذه البيانات بعد تعديلها.يمكنكم تحديث بيانات حساب المواطن بشكل بسيط من خلال إتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى بوابة حساب المواطن من

إدراج البيانات المطلوبة من أجل تسجيل الدخول.

انقر على أيقونة تفاصيل الطلب.

اضغط على أيقونة التحديث.

بعد ذلك قم بالبدء في تحديث البيانات التي يوجد بها تغيير.

قم بإدراج كافة الأوراق والمستندات الرسمية في المكان المخصص لها.

يجب التأكد من صحة كل البيانات التي تم إدخالها.

بالنهاية انقر على أيقونة حفظ.

يتم وقف بيانات حساب المواطن في حالة عدم تطابق البيانات المذكورة في حساب المواطن مع البيانات الموجودة في الجهات المعنية.

هل في دعم في حساب المواطن؟

نعم يتم صرف دعم إضافي في برنامج حساب المواطن ويتم صرفه بأمر من خادم الحرمين الشريفين ويستمر العمل به حتى شهر ديسمبر 2024.

متى يتوقف دعم حساب المواطن؟

يتوقف دعم حساب المواطن في شهر ديسمبر 2024.

كانت هذه تفاصيل خبر ( عاجل.. قرار وزاري يوافق على إيقاف دعم حساب المواطن عن بعض المستفيدين خلال 15 يوما لهذا السبب!) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version