Site icon عالمك الان

دولة خليجية تقلب الوضع وتعلن فتح باب التجنيس بشروط ميسرة للجميع

عمان

سلطنة عمان

فتح باب التجنيس بشروط ميسرة للجميع تعد الجنسية العمانية من أهم الجنسيات العربية التي يحلم الكثيرون بالحصول عليها، لأن حامل الجنسية العمانية وجواز السفر العماني يتمتع بالعديد من المزايا الخاصة، ويحتل جواز السفر العماني المرتبة رقم 65 في تصنيفات جوازات السفر العالمية بحسب الدليل. مؤشر تصنيف جواز السفر الاستشاري.

 

ويتيح جواز سفر سلطنة عمان لحامليه إمكانية السفر بدون تأشيرة إلى 81 وجهة سفر حول العالم، مما يمنحه درجة تنقل متوسطة إجمالًا، وهناك الكثير من الامتيازات الاخرى التي يحصل عليها حامل الجواز العماني.

وهو ما جعل الكثير من العرب يحلمون بالحصول عليها حق الملكية الحريات السياسية والحريات النقابية الحقوق الاقتصادية والاجتماعية حرية التنقل والإقامة في جميع أجزاء تراب السلطنة حرية دخول التراب الوطني وحرية الخروج منه حرية الرأي وحرية التفكير حرية التعبير حرية الاجتماع حرية إنشاء الجمعيات وحرية الانخراط في أية منظمة سياسية ونقابية

حرية التجارة والصناعة حرية الإبداع الفكري والفني والعلمي لا تقيد الحرية إلا بالقانون واجبات مواطني سلطنة عمان والحاصلين على الجنسية العمانية :

 

احترام القانون والدستور والشعب احترام حريات الآخرين دفع الضرائب وفقا للقانون الدفاع عن الوطن التنازل عن الجنسية العمانية أو سحبها ليس سعوديا. هي دولة خليجية هي التي تقلب الوضع وتعلن فتح التجنيس بشروط ميسرة وليست السعودية

 

كانت هذه تفاصيل خبر (دولة خليجية تقلب الوضع وتعلن فتح باب التجنيس بشروط ميسرة للجميع ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دومابكل ما هو جديد.

Exit mobile version