عالمك الان

الأمير الحسين يثير تفاعل كبير على فوز بلاده على السعودية !!

ولي عهد الأردان الأمير الحسين

شهدت منصات التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء، تفاعلاً غير مسبوق، بسبب تعليق ولي العهد الأردني الأمير الحسين، على فوز المنتخب الأردني على نظيره السعودي في تصفيات كأس آسيا 2026، معرباً عن فرحته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلاً: “الأردن والنشامة في المقدمة وهم محقون في ذلك، ولعبوا بشكل جيد. » أخضر سعودي مميز مصحوب بأغنية سعودية أردنية أثارت حالة من التفاعل وأحيت روح الأخوة بين السعوديين والأردنيين وهذا يعود للذكاء. ومعلومات من ولي العهد الأردني.

ملخص مباراة الأردن والسعودية

تساوى المنتخب الأردني مع الأخضر السعودي بعدد النقاط 13 نقطه وقد خطف الصدارة،وتقدم عليه بفارق 2-1 في ملعب الأول بارك في الاراضي السعودية،وقد سجل الهدف السعودي علي لاجامي في الدقيقة 16، ويعادلها المنتخب الأردني من خلال هدف علي علوان في الدقيقة 27، بعدها جاءات ضربه نور الزوايدة ليحقق المنتخب الفوز الكاسح، وذلك ضمن مباريات كأس 2027 في الدور الثالث من التصفيات النهائية.

وبهذه المباراة حل المنتخب السعودي وصيف للمنتخب الأردني وذلك برصيد 14نقطه لكلا الفريقين

الامير الحسين

كانت هذه تفاصيل خبر (الأمير الحسين يثير تفاعل كبير على فوز بلاده على السعودية !!) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دومابكل ما هو جديد.

اقرأ أيضاً

ولي العهد السعودي يفرح كل السعوديات ويصدر قرار عاجل بخصوص الديوان الملكي

Exit mobile version