Site icon عالمك الان

طريقة سرية ومجربة.. تقلل فاتوره كهرباء المكيف وتنعش الغرفة بالبرودة ..استخدمه بهذه الطريقة!

تقلل فاتوره كهرباء المكيف وتنعش الغرفة بالبرودة

تقلل فاتوره كهرباء المكيف وتنعش الغرفة بالبرودة

تقلل فاتوره كهرباء المكيف!كشف مختص، عن طريقة لخفض فاتورة الكهرباء وتجعل الغرفة باردة، وأكبر عدو للمكيف.وقال المختص، في مقطع فيديو: إذا كانت درجة حرارة المكيف 24 فهذا لا يعني أن الهواء الذي يخرج منه 24، ولكن السيارة تحط 24 يجيك هواء 24 لأن مرتبط برديتر ومياه، موضحا: نظام سبليت مختلف تماماً عن نظام تكييف السيارة.

وأشار: إذا ضبطت المكيف على أعلى درجة حرارة عند تشغيلها الهواء كأنك واضعه على 16 ما يعطيك 30، وإذا وصلت درجة الحرارة 24 في الغرفة راح يفصل الكومبروسر ويشبك معك وراح يصير وزنية يعني أن المطلوب من المكيف أنه يعطيك درجة الحرارة 24 في الغرفة ما يعطيك الهواء اللي طالع منه 24 وبالتالي يصير يشتغل الكومبروسر ويفصل.

ويتابع: لماذا لا توجد فتحة بين السقف والمكيف؟ الفتحة تسمح للهواء بالخروج في جميع الاتجاهات ويوجد مستشعر مقياس الحرارة.

وتابع: كيف يعرف المكيف أن الغرفة وصلت إلى 26 ويطفئه معك؟ يوجد حساس أنه إذا دخل الهواء البارد إليها يعرف المكيف أن الغرفة مكتفية بالبرودة المطلوبة.

واختتم: أكبر عدو للمكيف هو أن تترك باب الغرفة مفتوحا. إذا كانت درجة الحرارة المطلوبة الآن 24، يدور الهواء ويخرج الهواء البارد ويدخل الهواء الساخن، ويظل الحساس يقرأ درجة الحرارة الدافئة، وبالتالي لا يتم تبريد الغرفة.

ويختتم: يفضل الكومبروسر اترك الضاغط قيد التشغيل، مما سيضغط على فاتورة الكهرباء ويقلل من تشغيل الضاغط. من الأفضل أن تغلق الباب.

اقرأ أيضاً

ما لذي يحدث عند تشغيل مكيف السيارة أثناء السير بسرعة عالية؟الإجابة صادمة!

Exit mobile version