Site icon عالمك الان

عاجل وزارة الدفاع السعودية تعلن عن 138 وظيفة شاغرة ، اعتباراً من الأحد ، رابط القبول الموحد وأماكن العمل

تسعى المملكة العربية السعودية جاهدة لتوفير فرص عمل متنوعة لمواطنيها ، ويتم دائمًا الإعلان عن الوظائف الشاغرة التي يبحث عنها كثير من المواطنين ، ويسعى كثير من المواطنين إلى القبول الموحد لوزارة الدفاع والرابط الرسمي للدخول والتقدم لوظائف جديدة ، وعبر فقرات المقال التالي وحسب ما أعلنته جريدة سابق الإلكترونية. نشرح الوظائف المتاحة ورابط التطبيق ومواقع العمل. تابعنا لمزيد من التفاصيل.

وزارة الدفاع القبول الموحد

أعلنت القوات البرية ممثلة بإدارة الهندسة والأشغال بوزارة الدفاع السعودية ، عن طرح 138 وظيفة شاغرة في التخصصات الهندسية والفنية والمهنية والعمالية لإدارات المدينة العسكرية وإدارات التشغيل والصيانة. كما دعت الوزارة الراغبين في التسجيل عبر رابط القبول الموحد لوزارة الدفاع

موعد فتح باب القبول الموحد وزارة الدفاع

على وشك فتح باب التسجيل للوظائف المذكورة أعلاه من خلال رابط القبول الموحد ، وقال أيضا أن التطبيق سيبدأ من الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر محرم 1445 ، ولمدة خمسة أيام فقط ، المنتهي يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من نفس الشهر.

أماكن الوظائف

اوضحت الإدارة العامة للقوات البرية ب المملكة العربية السعودية بلغ عدد الوظائف المتاحة في إدارات المدن العسكرية وخدمات التشغيل والصيانة للمناطق 138 وظيفة موزعة على النحو التالي:

خطوات حجز موعد وزارة الدفاع السعودية في حال كنت من المتقدمين للوظائف المعلن عنها من قبل القوات البرية ب إليها، أو تريد حجز موعد يمكنك اتباع الخطوات الإلكترونية

قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة الدفاع. ثم املأ البيانات المطلوبة. بعد ذلك ، انقر فوق أيقونة الحفظ. ثم انقر فوق تحديد موعد من الصفحة التي تظهر. سيتم تحديد موعد وسيتم إبلاغك. يمكنك أيضًا تغيير الموعد أو إلغاؤه خلال 24 ساعة من تاريخه.

اقرأ أيضاً

كيفية تسجيل المولود الجديد في أبشر السعودية 1445

Exit mobile version