Site icon عالمك الان

والد الشيف بوراك يرد على ابنه … ويتهمه باستغلال الزلزال

جدد إسماعيل أوزدمير ، نفيه الاتهامات الموجهة إليه من قبل نجله الشيف التركي الشهير بوراك ، ببيع الحقوق باسمه دون علمه مقابل 41 مليون دولار لرجل أعمال أجنبي ، في آخر ظهور إعلامي له منذ أن اتهمه نجله بالاحتيال قبل أيام في أزمة اندلعت بينهما.

قبل أشهر ، على خلفية تقديم الشيف الشهير المساعدة لضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا في 6 فبراير الماضي ، لكن والد الشيف يتهم نجله باستغلال الكارثة الإنسانية التي حلت بالبلاد من أجل “الدعاية والشهرة”. وقال أوزدمير ، والد الشيف الشهير ، في تصريحات أوردتها منصة ODA الاكترونية

وذكرت الصحيفة الإلكترونية التركية ، أن نجله استغل الكارثة الطبيعية التي ضربت البلاد منذ حوالي 6 أشهر ، لأنه قدم المساعدة لضحايا الزلزال لغرض “الدعاية” و “لم يفعل ذلك من صميم قلبه” ، على حد تعبيره. 

كما خاطب والد بوراك زوجته ، متهماً ابنه بحمل “جينات والدته” ، متهماً إياها بالعداء معه ، نافياً جميع الاتهامات التي وجهها له ابنه.

وفي هذا الصدد ، قال: “لا علاقة لي بالاحتيال ، وقد قدم بوراك المساعدة لضحايا الزلزال لأغراض دعائية واستغل وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك” ، مضيفًا أنه “تغير بالفعل منذ نحو عامين”. 

وكان بوراك قد اتهم والده قبل أيام ببيع الحقوق باسمه دون علمه مقابل 41 مليون دولار لرجل أعمال أجنبي. ونتيجة لذلك ، رفع دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال.

من المقرر افتتاح الجلسة الأولى للمحكمة في اسطنبول في أوائل سبتمبر ، حيث سيفتتح الشيف التركي مطعمه الجديد في اسطنبول. أبدى الشيف التركي حماسة أمس ، بفيديو جديد نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستجرام” ، بابتسامته الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قدم الفيديو مطعمه الكبير محاطًا بصوره التي كتب بالقرب منها عبارة “قريبًا جدًا” كما أراد ، من خلال هذا المقطع الذي شكر فيه متابعيه على دعمهم ، للترويج المسبق لمطعمه الجديد من خلال تعريض القاعة الضخمة المكونة من طابقين بالديكور الأولي.

 يبدو أن المطعم الجديد سيكون فخمًا للغاية ومصممًا ، وفقًا للفيديو الذي نشره الشيف التركي ، والذي ظهر فيه وهو يتنقل في أرجاء المطعم بينما أنهى العمال أعمالهم لاستكمال جميع الاستعدادات قبل افتتاحه في سبتمبر

من جهتها ، أفادت وسائل إعلام تركية محلية ، أن ملكية سلسلة المطاعم الشهيرة سُجلت باسم والد الشيف التركي منذ نحو 40 عامًا ، ولهذا تمكن من بيعها مقابل 41 مليون دولار لرجل أعمال أجنبي.

 كما كشفت وسائل إعلام محلية أن الشيف التركي اضطر إلى بيع سيارته الفاخرة للحصول على الأموال التي يحتاجها لافتتاح مطعمه الجديد في اسطنبول.

Exit mobile version