عالمك الان

بعد غياب ثلاث سنوات .. هل اعتزل عادل إمام الفن نهائيا؟ ولن يعود مجدداً! ما كشفه شقيقة كان صادم وغير متوقع

بعد غياب الفنان المصري ، عادل إمام ، عن مجال الفن لمدة ثلاث سنوات ، تداولت أخبار كثيرة عن اعتزاله نهائيًا من الميدان دون عودة ، بالإضافة إلى بعض الشائعات حول حالته الصحية. ما دفع المنتج عصام إمام ليخرج ويكشف حقيقة الخبر.

وقال المنتج عصام إمام في تصريحات صحفية إن “الفنان عادل إمام بصحة جيدة ومن المنتظر أن يعود للجمهور في الوقت القريب

وتابع عصام إمام:

الزعيم بخير والحمد لله ثم من يقول إنه مريض أو في المستشفى كلها شائعات كاذبة”.
وأضاف عصام إمام: “ومن قال إنه اعتزل الفن بسبب غيابه عن الساحة الفنية لا نجد ما يدعو لقول ذلك. إنه يعتزل الفن وإن شاء الله يعود لجمهوره. قريبًا ، وقرر أنه لن يرد هو ولا أنا على هذه الشائعات مرة أخرى.

وتابع شقيق عادل إمام: “الزعيم لم يكن غائباً عن المشهد ، ويتلقى العديد من العروض الفنية ، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا ، وإن شاء الله سيعود قريبًا إلى جمهوره.

أحدث أعمال عادل إمام مسلسل (فالنتينو) هو آخر أعمال عادل إمام ، كما عُرض عام 2020 ، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الوطن العربي ، حيث دارت أحداثه حول المشهور نور عبد الحميد فالنتينو وزوجته عفاف ، الذي يمتلك سلسلة من المدارس تسمى مدارس فالنتينو ، وبسبب قوته وسيطرته على As They Go ، تنشأ خلافات كثيرة بينهما طوال أحداث المسلسل ، ومن هناك تبدأ المغامرة والمفاجآت.وضم مسلسل فالنتينو مجموعة من أبرز النجوم منهم: عادل إمام ، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، هدى المفتي ، حمدي الميرغني ، محمد الكيلاني ، طارق الأبياري ، وقد كتب العمل. أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاً

ما قالته لفنانة شمس البارودي لزوجها حسن يوسف وقت جنازة نجلها صدم الجميع !! شاهد التفاصيل

Exit mobile version