عالمك الان

نفسيتي ضيقة.. باسم سمرة يكشف رأيه في تعدد الزوجات..تفاصيل صادمة!!

باسم سمرة

وفي حوار تمحور حول المرأة، كشف الفنان باسم سمرة عن رأيه في فكرة تعدد الزوجات، وعن رأيه في المرأة في السينما وأسماء الممثلات اللاتي، حسب قوله، يمثلن قدوة للمرأة. وقال في تصريحاته على إحدى الفضائيات المصرية معبرا عن رأيه في ممثلات السينما اللاتي يمثلن الجمال في عينيه: في السينما المرأة بالنسبة لي هي هدى سلطان، صاحبة الصوت الجميل والتمثيل الرائع جميلة. هند رستم. وتحية كاريوكا.

وعن أكثر الصفات التي يكرهها في المرأة، قال سمرة إنه يكره صفة النكد، لافتاً إلى أن المرأة تحب النكد بطبعها على حد قوله.

كما كشف سمرة رأيه في تعدد الزوجات، قائلاً: لا أعتقد أنني أتزوج 4 سيدات، ولكن ممكن 2 فقط، وأعتقد أن زوجتي سوف تغضب، بعد هذا الحديث”.

باسم سمرة خلقه ضيق ومش طايق نفسه

واختتم الفنان المصري حديثه عن الأمر بشكل كوميدي قائلًا: وبشكل عام أنا لا أنصح بتعدد الزوجات خاصةً في الوقت الذي نعيشه، وبشكل عام الواحد خُلقه ضيق ومش طايق نفسه.

وكانت آخر أعمال الفنان باسم سمرة هي مسلسل العتاولة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وخلال حديثه تطرق إلى “الإيفيهات” التي اشتهرت بها شخصية عيسى الوزان، قائلاً: المخرجون بيصدقوا فيّ وبالتالي يعطوني مساحة للإبداع، والمخرج أحمد خالد موسى لديه هذه المَلكة في اختيار الإيفيهات فلما ينظر لي أعرف ما يريده منه في أي مشهد”.

وتابع: مثلا عبارة (يلا نروح معانا) كتبت مرة واحدة في السيناريو، وقررت إعادتها أكثر من مرة بطرق مختلفة ونغمات مختلفة، وأعجبني المخرج ولكن (وداعا بلا سلام). ) جئت من عندي، وهو رزق في النهاية. قد يعجب الجمهور بالحدث ويكرره، أو قد لا يعجبهم، ويشعرون أن دمي ثقيل.

باسم سمرة
باسم سمرة

كانت هذه تفاصيل خبر ( نفسيتي ضيقة.. باسم سمرة يكشف رأيه في تعدد الزوجات..تفاصيل صادمة ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version