Site icon عالمك الان

ميسي يضع بصمته في كل مباراة مع إنتر ميامي ويقود الفريق للفوز الخامس على التوالي ويحتفل بطريقة جديده تابع التفاصيل

واصل ليونيل ميسي سحره على إنتر ميامي، الذي لم يعرف الهزيمة منذ مشاركة الأرجنتيني في صفوفه، حيث وصل الفريق إلى الانتصار الخامس في جميع المسابقات لأول مرة هذا الموسم، وسجل ميسي هدف فريقه الرابع في شباك شارلوت.

حيث تغلب إنتر ميامي على شارلوت برباعية دون رد، في ربع نهائي كأس الرابطات، وبدأت الحفلة التهديفية لرفقاء ميسي عند الدقيقة 12 من علامة الجزاء بأقدام جوزيف مارتينيز، وأضاف روبير تايلور الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة تاتا مارتينو بهدفين دون رد.

وسجل الهدف الثالث بنيران صديقة حيث قام أديلسون مالاندا لاعب شارلوت بتسجيل ثالث الاهداف لانتر ميامي ، بالخطأ في شباك فريقه عند الدقيقة 78، وأخيرًا اختتم ليونيل حفل فريقه التهديفي في الدقيقة 86، ليواصل وضع بصمته في كل مباراة مع الفريق.

الأرجنتيني سجل ثماني أهداف خلال أول خمس مباريات بقميص إنتر ميامي في جميع المسابقات، ومع كل هدف جديد يأتي احتفال جديد على طريقة أبطال أفلام مارفيل

وهذه المرة احتفل ميسي على طريقة شخصية “سبايدر مان” أو “الرجل العنكبوت”، ليواصل سلسلة من الاحتفالات الرائعة بدأها بالاحتفال بشخصية “ثور” ثم “النمر الأسود”.

إنتر ميامي تأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطات لمواجهة فيلاديلفيا يونيون والتي ستقام فجر يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضاً

جوردي ألبا انضم إلى إنتر ميامي وتبع ميسي إلى ناديه الجديد ، اليكم تفاصيل الاتتقال

Exit mobile version