Site icon عالمك الان

عاجل وهام..من أجل عيون صلاح .. نادي ليفربول يقدم على خطوة غير مسبوقة أدخلت الفرح في قلوب العرب!

نادي ليفربول

نادي ليفربول

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي حرصه على احترام المشجعين المصريين واللاعب المصري محمد صلاح في لفتة طيبة، خلال تقديمه كأفضل لاعب في مباراة أمس أمام فريق وولفرهامبتون؛ وفقا لوسائل إعلام.

وأكدت شبكة sportbible العالمية، أن نادي ليفربول الإنجليزي أزال شعار شركة الخمور الراعية الرسمية لجائزة أفضل لاعب في المباراة التي تُقدم كل لقاء لأحد نجوم الريدز، من الإعلان عن فوز محمد صلاح بجائزة نجم مباراة وولفرهامبتون أمس.

نادي ليفربول

وأضافت الشبكة، أن ذلك يأتي من حرص نادي ليفربول على احترام محمد صلاح والجماهير المصرية المُسلمة المشجعة له، وذلك بإبعاد صورته عن الارتباط بالخمور أو إظهارها أمام مشجعيه من الوطن العربي وبلاده، وهي لفتة جيدة جدًا من المسؤولين بالريدز وسبب محترم وراقٍ من وجهة نظر الجماهير الإنجليز.

ووفقا للشبكة، اختار ليفربول احترام محمد صلاح وتعاليم دينه من خلال منع تناول المشروبات الكحولية، بدلا من عرض شعار شركة كارلسبيرج، التي تعتبر أحد الرعاة الرئيسيين للنادي في القرن الـ21، خاصة على المكافآت. . لأفضل مباراة وجوائز الشهر للريدز. 

نادي ليفربول

كما كان رد فعل جماهير ليفربول مفاجئا في احترامهم لمحمد صلاح والجماهير المصرية وتمسكهم بتعاليم دينهم، مشيدين بما فعلته الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف آخر في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي: أكس مشجع آخر لليفربول قال ردا على إعلان ليفربول فوز صلاح بجائزة رجل المباراة وإزالة شعار الشركة كحول: يا له من أمر جيد، يجب أن نحترمه ونحترم دينه. … الاحترام الكامل للنادي على ذلك. .

من جانبه، حقق النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف مع فريق ليفربول، رقماً قياسياً مع الريدز، في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله هدفين مع فريقه أمام ولفرهامبتون خلال مباراة الأمس. السبت، في الجولة الخامسة للمسابقة.

 وسجل محمد صلاح هدفين وقاد فريقه للفوز. ويصبح مو اللاعب الإفريقي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، متجاوزا النجم الجزائري رياض محرز، الذي انضم إلى صفوف أهلي جدة السعودي هذا العام.

اقرا أيضاً

لقد فقد توازنه وكاد أن يسقط.. انظروا.. تسديدة رونالدو الصاروخية تضرب مصور خلف مرمى فريق الرائد..فيديو!

Exit mobile version