عالمك الان

ما الذي حدث..منزل لاعب النصر السابق عبدالرحمن البيشي يتصدر منصة إكس..شاهد التفاصيل!

عبدالرحمن البيشي

منزل لاعب النصر السابق عبدالرحمن البيشي يتصدر منصة إكس!تصدر هاشتاج منزل عبدالرحمن البيشي، لاعب النصر السابق، منصة “إكس” خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تغريدة لـ اللاعب أعلن فيه انتكاسته الصحية، ومخالفة إحدى الشخصيات لوعدًا قطعته على نفسها بمنحه منزل بعد إصابته بمرض التصلب اللويحي النادر.وكشف “البيشي” خلال التغريدة، عن تلقيه وعدًا من إحدى الشخصيات بمنزل له بعد إصابته بالمرض، ورغم أنه انتظر طويلًا، تبين أنه غير صادق ولم يفي بوعده تجاهه.

وكتب البيشي في تغريدة قام بحذفها لاحقا: “صحتي تدهورت خلال الشهرين الماضيين، أغرد من الآلة الكاتبة المشلولة، انتظرت طويلا، وبعد الانتظار لم أجد سوى سراب”.

وأضاف: “أحد الأشخاص وعدني بمنزل بعد أن مرضت منذ سنوات ولم يكن لدي أي دخل، تبين أنه لم يكن صادقا، الحياة بيد الله ومتفائل بشفائه، لكن أطفالي بحاجة  المنزل.. سأتوقف فترة وأستودعكم الله.

ولاقت تغريدة البيشي تعاطفا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التغريدات بالدعاء له، حيث كتب أحد المعلقين: “الله يشفيه ويعافيه، آملين أن يكون رجال النصر ورجال الكرة السعودية” بينما كتب آخر: وانتقدت مخالفة هذه الشخصية لوعدها بالبقاء في المنزل، قائلة: “إنها تقاليدهم القديمة. والكذب على خلق الله .

 جدير بذكر إلى أن عبد الرحمن البيشي أعلن عام 2019 عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض عصبي حركي تقدمي يسبب خللاً في الأعصاب والتحكم في الحركة

عبدالرحمن البيشي لاعب النصر

اقرأ أيضاً

نيمار يثير غضب السعوديين..ما فعله في الشارع وأمام الناس تصرف جنوني!

Exit mobile version