Site icon عالمك الان

مفاجاه صادمة وغير متوقعة الشيف بوراك يقيم دعوى قضائية ضد والده.. اليكم التفاصيل

الشيف بوراك

رفع الشيف التركي بوراك دعوى قضائية ضد والده ، متهماً إياه بالاحتيال والنصب واستغلال اسمه ، وبدأت هذه الأزمة بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا ، في شباط الماضي .

ويستعرض موقع عالمك الآن في هذا التقرير كافة تفاصيل هذه الأزمة التي تكشفت على النحو التالي.

أزمة الشيف التركي بوراك بينما رفع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير دعوى قضائية ضد والده ، عندما حاول الشيف مساعدة الضحايا ، خلال الزلزال الذي ضرب تركيا في فبراير الماضي ، واجه العديد من المشاكل بسبب تدخل والده.

علاوة على ذلك ، بعد ذلك ، قرر بوراك قطع علاقته بوالده ، وفقًا لصحيفة يني شفق التركية ، ذهب الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير إلى المحكمة ورفع دعوى قضائية ضد والده.

بعد أن علم مؤخرًا أن والده باع حقوق استغلال اسمه لآخرين افتتحوا مطعم في اسطنبول لم يكن تابعن لمطعمه الأصلي ، قررت المحكمة تحديد الجلسة الأولى لهذه القضية في سبتمبر.

أكدت الدعوى القضائية التي رفعها الشيف التركي بوراك أوزدمير ضد والده الشيف بوراك أوزدمير أنه ضحية عملية احتيال وأنه يمتلك فقط فرعٱ لمطعمه في اسطنبول بتركيا.

بدأ الشيف بوراك بيع سياراته لتوفير النقود لتنفيذ خطط لمطعمه الجديد ، حيث سيفتتح المطعم في سبتمبر المقبل ، وظهر في فيديو موسيقي خلال الساعات القليلة الماضية يخبر متابعيه أنه اتخذ إجراءات قانونية ضد والده.

وكشف الشيف التركي أن سبب هذه الدعوى هو اتهام والده بالاحتيال وأكد أنه سيواصل مسيرته في عالم المطبخ بمفرده.

Exit mobile version