Site icon عالمك الان

مشردة بلا مأوى..ابنة ملياردير مصري مشهور.. والدي أجبرني على الخروج من المنزل وأجبر عماله على اقتحام خصوصياتي.. لن تتوقع من هو!

مشردة بلا مأوى..ابنة ملياردير مصري مشهور.. والدي أجبرني على الخروج من المنزل وأجبر عماله على اقتحام خصوصياتي

مشرد بلا مأوى

مشردة بلا مأوى!وجهت ابنة الملياردير المصري المعروف سيد السويركي، مالك محلات التوحيد والنور، استغاثة، من ظلم أبيها بعد طرده لها من منزله، حتى أصبحت مشردة بلا مأوى.

طرد من المنزل

وقالت فاطمة (50 عاما) إن والدها طردها من منزله فأصبحت مشردة بلا مأوى، مؤكدة أنه باع محتويات شقتها وأجبر عماله على انتهاك حرمة المنزل وممتلكاته.

وأشارت فاطمة إلى أن ظلم والدها لها لم يكن نتيجة هذا الوضع فحسب، بل امتد منذ طفولتها، عندما أجبرها وهي قاصر في سن الـ14 عاما، على الزواج من صديقة التي عاشت معه أيام مريرة.  حتى طلبت الطلاق.

طلب الطلاق

وأوضحت أنها عندما تقدمت بطلب الطلاق، غضب والدها منها وحبسها في منزل قديم مع أطفالها، حيث لا ترى سوى الشارع خلف الجدران، قائلة: “ظلت تعاني في منزل والدها المتهدم، مغلق ولا طعم له للنوم”، بحسب “القاهرة 24”.

وأضافت أنها عاشت مع زوجها وأولادها حتى وفاته، وهي التي عاشت معه حياة بسيطة في سكن ايجار.

اعتقل الأب

وأضافت أنه بعد اعتقال والدها واتهامه بتمويل جماعة إرهابية، انتقلت للعيش في أحد منازل والدها، الذي كان يعتبر مهجورا ولا يسكن فيه أحد، بدلا من مسكنه الإيجار.

وأضافت أنه عندما اكتشف والدها أنها تعيش في منزله أصيب بالجنون وقام بطردها بالقوة من المنزل ووضع سلاسل على باب المنزل ولم يترك متعلقاتها الشخصية أو ملابسها، وخرجت بالعباءة فقط لتصبح مشردة بلا مأوى.

اقرأ أيضاً

شاهد.. رد فعل رجل عندما رأى طفل عالق في نافذة سيارة والدته..لن تتوقع كيف تصرف!

Exit mobile version