Site icon عالمك الان

افظع جريمة مرعبة وغير مسبوقة في تاريخ مصر..ما فعلته بصديقتها شئ يفوق الخيال.. اعترافات صادمة!

افظع جريمة مرعبة وغير مسبوقة في تاريخ مصر..ما فعلته بصديقتها شئ يفوق الخيال

افظع جريمة مرعبة وغير مسبوقة في تاريخ مصر..ما فعلته بصديقتها شئ يفوق الخيال

ما فعلته بصديقتها شئ يفوق الخيال!كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في مصر تفاصيل مقتل طالبة بالثانوية على يد صديقتها وصاحب المنزل الذي تقيم فيه الأخيرة بمحافظة طنطا بمصر.

وأفادت التحقيقات أنه تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، مطعونة ومقطوعة القدم، ملقاة في مصرف سبرباي دائرة مركز طنطا. حسب مصراوي .

وقالت المتهمة لجهات التحقيق إنها طعنت صديقتها حتى الموت، داخل شقتها، بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة، ثم سكبت عليها البنزين على الجثة التي كانت ملقاة على السرير وأشعلت فيها النار، ثم وأطفأت الحريق خوفاً من انتشار النيران وتوسع مساحة الحريق، وبعدها أغلقت «الشقة». ورحلت

وتابعت، اتصل بي صاحب المنزل، وأخبرني الجيران أنهم يشتكون من الرائحة، تعالي وتخلصي من هذه المصيبة، وإلا سأبلغك بالأمر، مشيرة إلى أنها تربطها صداقة مع  صاحب المنزل وأخبرته بالجريمة.

وقالت إن صاحبة المنزل نصحتها بوضع جثة صديقتها في “شوال” وأخبار الجيران أن اللحوم التي احتفظت بها في “الثلاجة” فسدات وهو سبب انتشار الرائحة. ولفتت إلى أنها اصطحبت الجثة وركبت “توك توك”، أوصلها إلى مصرف سبرباي، حيث تخلصت من الجثة، ثم عادت إلى منزلها للتخلص من آثار جريمتها.

اقرأ أيضاً

بطريقة بشعة..شاب مصري يحرق والده بالبنزين والتحريات كشفت حقائق صادمة!

Exit mobile version