Site icon عالمك الان

نهاية مأساوية..مراهق يفقد حياته بسبب تحدي على منصة سناب شات..تسببت في انهيار متابعيه من الخوف!

مراهق يفقد حياته بسبب تحدي

مراهق يفقد حياته بسبب تحدي

مراهق يفقد حياته بسبب تحدي!لم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها، ولن تكون الأخيرة على ما يبدو، حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حوادث كثيرة مماثلة.

فقد توفي مراهق من ولاية ماساتشوستس بعد مشاركته في “تحدي One Chip” الحار على تطبيق “سناب تشات”.

وفاة مفاجئة

ولقي الشاب حتفه بسبب قبوله تحدي تناول كمية من أكياس البطاطس المقرمشة الحارة، ما أدى إلى وفاته المفاجئة، وفق عائلته.

وأضافت العائلة المكلومة أن المراهق قبل التحدي على الطلب وأدرج اسمه باسم هاريس وولباه، وهو طالب في السنة الثانية في مدرسة دوهرتي التذكارية الثانوية في وورسيستر، مؤكدة أنه تناول شريحة باكي حارة جدًا بكميات كبيرة في المدرسة وسرعان ما تطورت معدته. قالت: أوجاعها.

وعندما عاد إلى المنزل، شعر بالتعب مرة أخرى، فنُقل إلى مستشفى قريب حتى أعلن وفاته. تحذيرات الشركة تجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية Paqui تحذر بشكل عام على موقعها الإلكتروني من أن استهلاك الشريحة قد يكون له آثار طبية ضارة وتوصي بعدم استهلاك الشريحة إلا من قبل البالغين فقط. كما ينصح الأشخاص بزيارة الطبيب إذا كانوا يعانون من صعوبة في التنفس أو الإغماء أو الغثيان لفترة طويلة. وتؤكد العلامة التجارية، بعد لمس الشريحة، على ضرورة غسل اليدين بالصابون وعدم لمس العينين أو المناطق الحساسة الأخرى.

وفقًا للموقع، تحتوي شريحة هذا العام على فلفل Carolina Reaper وفلفل Naga Viper.

وفي الوقت نفسه، أفادت دكتورة لورين رايس، رئيسة قسم طب طوارئ الأطفال في مركز تافتس الطبي، بأن تناول الطعام الحار يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية متنوعة، بدءًا من حروق في الفم أو الشفاه وصولًا إلى مشاكل في القلب.

وأضافت رايس: “في بعض الأحيان، نرى أشخاصًا يعانون من آلام حادة في الصدر، أو يعانون من خفقان القلب أيضًا”.

اقرا أيضاً

افظع جريمة مرعبة وغير مسبوقة في تاريخ مصر..ما فعلته بصديقتها شئ يفوق الخيال.. اعترافات صادمة!

Exit mobile version