عالمك الان

محمد رمضان يستعرض سيارته ومنزلة الفخم في الرياض.. ما صرح به الأسطورة للشعب والحكومة السعودية كان مفاجئ.شاهد فيديو وصور!

محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام منزله الجديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية.ووثق لحظة استلامه المنزل وعلق قائلًا: “الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض”.

وشكر السعودية شعبا وحكومة قائلا: “اللهم بارك في هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي العهد وحكومتها وشعبها العزيز، واجعلني خير جار، والثقة في الله توفيق”. “.

ومؤخراً، تداول الفنان المصري مقطع فيديو يوثق تواجده في أحد الاستوديوهات بالرياض، حيث ظهر وهو يعمل على عدد من المؤلفات الغنائية الجديدة وعلق قائلاً: “من استديو مرواس يتم حالياً تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات”. . من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض صناعة عربية. » «التوكل على الله نجاح. »

من ناحية أخرى، فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره ومتابعيه مؤخرًا بفيديو استعرض فيه حياته الفخمة والترف الذي  يعيشه. 

وظهر رمضان في الفيديو وهو يغادر منزله المبهر ويستقل إحدى السيارات العائلية الفاخرة، ثم يتوجه إلى طائرة خاصة ويلتقط المشاهد بداخلها.

واستعرض أيضاً أسطول السيارات الخاصة، حيث ظهرت سيارة ماكلارين 765LT الفارهة التي قد تبلغ قيمتها 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى سيارة رينج روفر الرياضية.

ومن بين سيارات محمد رمضان، برزت أيضًا النسخة الحمراء الشهيرة من الفيراري، بجانب سيارة بورشة ذات السقف القابل للطي، وسيارة لامبورجيني أفينتادور الخارقة، التي تتميز بقوتها وسرعتها الجنونية، حيث يمكنها الوصول من 0 إلى 100 كيلومتر. /ساعة في 2.8 ثانية.

مزودة السيارة بمحرك 12 سلندر سعة 6500 سي سي وقوة إجمالية 769 حصاناً وعزم دوران أقصى 720 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي. تحتوي السيارة أيضًا على حزمة معدات عالية الأداء تبلغ قيمتها 17 مليون جنيه

 اقرا أيضاً

ماذا فعلت..مذيعة قناة الحدث.. حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة..تفاصيل مؤلمة!

Exit mobile version