Site icon عالمك الان

ما قالته لفنانة شمس البارودي لزوجها حسن يوسف وقت جنازة نجلها صدم الجميع !! شاهد التفاصيل

كشف الشيخ خالد الجندي ، عن تفاصيل جديدة حول تشييع جنازة عبد الله حسن يوسف ، خلال اتصال هاتفي على برنامج “ماسة دي إم سي”. وتحدث عما قاله الفنانة شمس البارودي لزوجها الفنان حسن يوسف.

وأوضح الجندي أنه تواصل مع أسرة الفقيد وتبادل الأحاديث معهم ، وتفاجأ عندما سمع والد الفقيد شمس البارودي يخبر زوجة حسن يوسف وقت دفن ابنهما. : “ما تراه هو الكفن ولكن ابننا عبد الله في يد الرحمن”.

وأضاف الجندي: “تخيلوا أنه في الحدث المؤلم أسمع هذه المرأة المحترمة تتحدث إلى زوجها المحترم وتقول له وقت دفن ابنها أن ابننا ليس هناك ، ابننا عند ربنا ، ثم يا لها من قسوة لحظة ويا لها من كلمة أعلاه ، ويا لها من قيمة كبيرة “.

كما أشار الجندي إلى أنه سمع والد المرحوم حسن يوسف يتحدث أثناء الدفن ، حيث قال: “كان حسن يوسف يقول لابنه وهو في قبره: (في رحمة الله بسم الله). وفي سبيل رسول الله صلى الله عليه وسلم).

ومضى الشيخ خالد الجندي ليقول: “عائلة تقدر التزاما جادا ولذا كان من السهل عليّ تذكيرهم بإرادة الله”.

 وأضاف: “هذه العائلة ملتزمة ولم تتكلم ظاهريًا بكلمة أو تعارض حكم الله. 

على العكس من ذلك ، أظهروا القوة والتماسك في هذه الأوقات الصعبة”.

حضر الفنان حسن يوسف وشمس البارودي جنازة نجلهما

وكان الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي على استعداد لتوديع نجلهما الأصغر بحضور الأقارب والأصدقاء ، وتحدث الفنان حسن يوسف خلال تصريحاته في الجنازة ، حيث قال إن نجله كان طفلا. 

سباح جيد ، لأنه كان مدعوماً جدًا من قبل أصدقائه وعشاقه في هذه الأوقات الصعبة.عم. جزء من القرآن ، وأكدت أنه ابن مطيع لها ولوالدها الفنان حسن يوسف.

اقرأ أيضاً

الإعلامية الجميلة :رانيا التومي تفجر مفاجأة سعيدة للمرأة وتكشف سر رشاقتها وجمالها!

Exit mobile version