Site icon عالمك الان

ما حقيقة: زواج رشوان توفيق من شابة مراهقة بعد عمر 90 سنة

ما حقيقة: زواج رشوان توفيق من شابة مراهقة بعد عمر 90 سن

ما حقيقة: زواج رشوان توفيق من شابة مراهقة بعد عمر 90 سن

بعد ادعاء فتاة أنها ترغب في الزواج منه ونشر صورة لهما، علق الفنان رشوان توفيق قائلاً “فوجئت بهذا الخبر”، موضحًا أنه علم به من ابنته هبة. في مكالمة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، أعرب توفيق عن استيائه من نشر مثل هذه الأخبار، مشيراً إلى أنه في عمر الـ 90 عاماً ويشعر بعدم احترام قيمة كبار السن.

كما أشار إلى أنه لا يتذكر الفتاة التي ظهرت معه في الصورة وقد تكون قد التقى بها في مناسبة والتقط معها صورة، وعلق بأنه يلتقي بالشباب ويدعوهم كما يدعو أحفاده.

أشرف زكي يتدخل في الأزمة

ووجه الفنان رشوان توفيق التحية إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين لتدخله لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذه الواقعة.

كشفت نقابة المهن التمثيلية في مصر حقيقة الأنباء المنتشرة بخصوص زواج الفنان رشوان توفيق من فتاة شابة، وذلك عقب ظهورهما معا في إحدى المناسبات، مؤكدة أن هذا الخبر غير صحيح.

تم تداول فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه فتاة تتواجد برفقة الفنان المصري رشوان توفيق، وتدّعي فيه أنها متزوجة منه. هذا الأمر أثار غضب الفنان بمجرد رؤيته للفيديو، حيث كانت الفتاة تلتقط عدة صور تذكارية معه.

أشرف زكي، نقيب الممثلين، أدلى بتصريحات صحفية أكد فيها أن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغا ضد الفتاة التي ادعت زواجها من رشوان توفيق. تم التأكيد أنه سيتم تحويلها إلى النيابة للتحقيق معها، بناءً على طلب الفنان رشوان توفيق الذي عبر عن استيائه الشديد من هذه الادعاءات ولجأ للنقابة بهذا الصدد.

شارك الفنان رشوان في العديد من الأعمال الدرامية حيث بلغت أعماله الدرامية حوالي 200 مسلسل منها: الإسلام والإنسان، ليالي الغضب، ضمير أبلة حكمت، الليل وآخره، الحاوي، السيرة العربية، ساعة ولد الهدى، القضاء في الإسلام، النوة، ليه يا زمن، رحلة فطوطة السحرية، البيت الكبير، صابر يا عم صابر، أشواقي بلا حدود، ثمار الشوك، خاتم سليمان، قانون المراغي، هارون الرشيد، لن أعيش في جلباب أبي، امرأة من زمن الحب، أم كلثوم، المال والبنون وغيرها من الأعمال.

كانت هذه تفاصيل خبر (ما حقيقة: زواج رشوان توفيق من شابة مراهقة بعد عمر 90 سنة) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دومابكل ما هو جديد.

Exit mobile version