Site icon عالمك الان

لو كان بإمكاني إعادة الزمن مش هتطلق نادية شكري الأكثر بحثاً على جوجل بعد الكشف عن سبب انفصالها عن سامي العدل

الفنانة نادية شكري

الفنانة نادية شكري

ظهر اسم الفنانة نادية شكري ضمن أكثر الأسماء بحثا على محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد أن كشفت سبب انفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل.

وظهرت نادية شكري، في لقاء تلفزيوني مساء أمس، ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، وتحدثت خلال اللقاء في العديد من الأمور الفنية الشخصية، وكان من أبرز المواضيع التي تحدثت بها، هو سبب طلاقها عن سامي العدل، كما أعربت خلال اللقاء أيضًا عن سعادتها الكبيرة بعد مشاركتها في مسلسل “جودر”، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2024.

أوضحت الفنانة نادية شكري سبب انفصالها عن سامي العدل: “من أسباب فشل زواجي أنني كنت أشعر بغيرة شديدة إذا رجعت بالزمن. مرة أخرى لن أطلق سامي من العدل، والدليل على ذلك أنني لم أعد متزوجة من بعده، وعائلته هي عائلتي حتى الآن، وسندي بعد الله عائلة العدل حتى بعد الفراق هم إخوتي وأقاربي.

وتابعت: “غيرتي الزائدة وتهوري وتسرعي في الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، هو كان شقي وأنا غيورة”.

وشاركت مؤخرًا الفنانة نادية شكري في مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

كانت هذه تفاصيل خبر (لو كان بإمكاني إعادة الزمن مش هتطلق نادية شكري الأكثر بحثاً على جوجل بعد الكشف عن سبب انفصالها عن سامي العدل ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

 

Exit mobile version