عالمك الان

لن تتوقع كم سعر جاكيت محمد بن سلمان؟ الذي ارتداه هذا اليوم وصار حديث العالم

التعرف على الأسعار جاكيت محمد بن سلمان أثار ما ارتداه ولي العهد السعودي خلال ظهوره الأخير ضجة كبيرة بين مواطني المملكة العربية السعودية. 

وأثارت السترة التي تتميز برقيها وفخامة إعجاب المواطنين السعوديين، مما دفعهم إلى معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها من حيث السعر والعلامة التجارية التي أنتجتها والألوان المتوفرة وطريقة تصنيعها. . احصل عليه.

جاكيت محمد بن سلمان

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالحديث عن المعطف الذي يرتديه ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير بن سلمان، ولي عهد المملكة رئيس صندوق الاستثمارات العامة.

عندما ألقى كلمة يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري.

يناير 2023، أعلن فيه عن استراتيجية الصندوق الجديدة والتي… الهدف هو العمل على زيادة جودة الحياة للمواطنين السعوديين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

وتداول السعوديون الصور ومقاطع الفيديو التي ألقى فيها الخطاب آلاف المرات خلال ساعات قليلة.

للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالسترة التي يرتديها ولي العهد والتي جذبت انتباه معظم مستخدمي الإنترنت، حتى قال بعضهم ، ساخرًا في هذه القضية، أن العالم كله مليء بالفوضى، والسعوديون مشغولون بما ارتداه ولي العهد!

صور جاكيت بن سلمان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور للمعطف الذي يرتديه ولي العهد السعودي، ما أثار ضجة كبيرة. وإليكم الصور المتداولة:

محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

كانت هذه تفاصيل خبر (لن تتوقع كم سعر جاكيت محمد بن سلمان؟ الذي ارتداه هذا اليوم وصار حديث العالم ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version