Site icon عالمك الان

لماذا ألغت قناة MBC بث آخر حلقات برنامج رامز مجنون الرسمية؟شاهد السبب

تفاجأ محبو برنامج القارعة “رامز مجنون رسمي” بعدم بث آخر حلقاته ، والذي كان ضيفا على المطرب المصري الشهير عبد الباسط حمودة. 

فشلت قناة ” MBC مصر” في بث الحلقة في موعدها ، الخميس ، بعد اكتشاف وجود خطأ فني في صوت الحلقة ، وعدم تمكنها من بثها ، وإصلاحه ومعالجته ، بحسب صحيفة “الدستور” المصرية.

وقررت قناة ” MBC مصر” استبدال حلقة عبد الباسط حمودة بحلقات تضم مجموعات من وراء الكواليس لـ27 حلقة تم بثها خلال شهر رمضان ، يُعرض جزء ثان منها اليوم الجمعة.

 وتتناول الحلقات التي تضم مشاهد من البرنامج تفاصيل الكرسي المستخدم في أداء المزحة ، وشرح لنظام المياه المتصل بالاستوديو ، والصعوبات التي واجهها رامز جلال وضيوفه خلال حلقات البرنامج ، وتحديداً في فقرة سقوط الضيف في مصيدة المياه ، وأصيب رامز أثناء إمساكه سلطعون في إحدى الحلقات.

كانت شبكة “ام بي سي” قد خططت لبث 30 حلقة من برنامج “مسؤول رامز مجنون” ، ولكن بسبب أزمة فيروس “كورونا” المستجدة وتوقف الحركة الجوية ، اضطرت إدارة البرنامج إلى إلغاء تصوير الحلقتين.

 الحلقات الأخيرة والاعتذار لضيفيهما أحدهما مصري والآخر لبناني ، بحسب مصدر في ” MBC مصر” لصحيفة “الدستور”. 

وأضاف المصدر أن الضيفين لم يتمكنا من السفر إلى الإمارات لتصوير العرض بسبب تعليق الحركة الجوية.

 يُذاع برنامج “رامز مجنون” مباشرة بعد الإفطار على قنوات MBC ، ومن بين ضيوفه ياسمين صبري ، وغادة عادل ، ومحمود كهربا ، وياسمين رئيس ، وأمينة خليل.

30

Exit mobile version