Site icon عالمك الان

قبل ساعات من موعد التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم السعودية 1445 … اكتشف من الأفضل في الوظائف!

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية رسمياً عن فتح باب التقدم لأكثر من 11 ألف وظيفة لوزارة التربية والتعليم السعودية 1445 ، عبر منصة الجدارة الإلكترونية.

 وظائف وزارة التربية والتعليم السعودية 1445 تم التأكيد على أن التاريخ المتوقع لبدء التطبيق هو الوظائف المحددة

والتي تزيد عن 11000 وظيفة ، اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 م الموافق 7 محرم 1445 م ، وسيبدأ التقديم الساعة 9:00 صباحًا. وسيستمر التطبيق لمدة 6 أيام ، أي أنه سينتهي يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023 م الموافق 12 محرم 1445 الساعة 11:00 صباحًا ، على كل من تنطبق عليه الشروط المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية بالتقدم للوظائف في الموعد المحدد ، عبر موقع جدارا.

من له الأفضلية في الوظائف التعليمية؟ 

بعد تقديم الموعد المتوقع لبدء التقديم لوظائف التدريس ، والذي سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة ، من أكثرها طلبًا هو من يفضلون التقدم لوظائف التدريس ، ووفقًا لما أعلنته وزارة التعليم السعودية ، ستكون المقارنة على النحو التالي: بالنسبة للمتوسط ​​التراكمي معيار الاختيار 20٪.

 أقدمية التخرج 20٪ ، تحسب على أساس كل سنة بعد التخرج ، لتصبح درجتين لكل سنة ، بحد أقصى 10 سنوات.

 تم تحديد 40٪ من درجات اختبار الرخصة المهنية.

 أخيرًا ، درجة اختبار الترخيص المهني العام هي 20٪.

ما هي التخصصات المستهدفة؟ 

تم تحديد بعض التخصصات المستهدفة في الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية والتي سيبدأ التقدم لها غدًا وتتمثل هذه الوظائف في (الرياضيات – الكيمياء – الإدارة – علوم الحاسب – الفيزياء – الأحياء – اللغة الإنجليزية). 

يجب على جميع الذين يستوفون الشروط المعلنة رسميًا التقدم للوظائف على الفور في التاريخ المحدد ، والذي سيبدأ من يوم غد ويستمر لمدة 6 أيام

Exit mobile version