Site icon عالمك الان

قبض ٢٣ شخص بتهمة ممارسة الرذيلة في الكويت.. تفاصيل تقشعر لها الابدان!

ممارسة الرذيلة في الكويت

ممارسة الرذيلة في الكويت

ممارسة الرذيلة في الكويت..ألقت الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية القبض على 14 شخصاً في منطقة جليب الشيوخ متهمين بارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ممارسة الرذيلة في الكويت

كما تمكنت إدارة حماية الآداب العامة من القبض على 9 أشخاص في منطقة السالمية وفي صالونات التدليك، حيث مارسوا الرذيلة وجمعوا مبالغ مالية مقابل ذلك. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق هؤلاء الأشخاص وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ القرارات المناسبة بحقهم.

ممارسة الرذيلة في الكويت

 وسبق أن أعلنت وزارة الداخلية القبض على 73 شخصاً من جنسيات عدة، متهمين بـ”ممارسة الرذيلة” وجمع الأموال عبرها، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الكويتية لمكافحة الأعمال غير القانونية والحفاظ على القيم والأخلاق العامة للمجتمع.

ممارسة الرذيلة في الكويت

 تعتبر ممارسة الرذيلة جريمة بموجب القانون الكويتي ويعاقب عليها بعقوبات مشددة.

 ويلتزم الأمن العام الكويتي بمكافحة هذه الجرائم وتطبيق القانون بكل دقة، ويهيب بالمواطنين والمقيمين في الكويت التعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاط يتعلق بممارسة الرذيلة أو الأعمال المخالفة للقانون والآداب العامة.

اقرا أيضاً

هل تعلم لماذا يتنافس الرجال على الزواج من فتيات في العشرينات من عمرهم؟؟ امرأة سعودية تبهر وتكشف السبب بلا خجل!

Exit mobile version