عالمك الان

فرض رسوم جديدة.. إيلون يخطط لاتخاذ خطوة غير متوقعة قد تثير غضب مستخدمي منصة إكس!

منصة إكس تويتر

فرض رسوم جديدة.. إيلون يخطط لاتخاذ خطوة غير متوقعة قد تثير غضب مستخدمي منصة إكس!ناقش رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، خططه الخاصة بمنصة تويتر، والتي تسمى الآن X، خلال محادثة تم بثها مباشرة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

إيلول ماسك

وقال ماسك خلال حديثه مع CNBC: “نستكشف الآن الحصول على مبلغ شهري صغير عبر جميع الحسابات، مقابل استخدام المنصة، من أجل مكافحة جيوش ضخمة من الروبوتات التي تهاجم المنصة على مدار اليوم”. »

وتابع: “إن وجود نظام للدفع وتحديد أولويات المنشورات من المستخدمين المتميزين سيساعد في تقليل تأثير الروبوتات، لأن الروبوت يكلف جزءًا صغيرًا من بنس واحد، فلنفكر في الأمر على أنه عُشر بنس، ولكن حتى لو كان عليه أن يدفع بضعة دولارات أو شيء من هذا القبيل، أي مبلغ صغير: “التكلفة الحقيقية للروبوتات مرتفعة للغاية. »

منصة إكس

ولم يذكر ماسك تكلفة الخطة الجديدة لمستخدمي منصة X، أو ما هي الميزات الأخرى التي سيتم أو لا يتم تضمينها مع الدفع عند المستوى الأدنى.

وخلال البث المباشر، كشف ماسك أيضًا عن بعض المقاييس الجديدة لمنصة X، قائلًا إن لديها الآن 550 مليون “مستخدم شهريًا”، الذين يولدون 100 مليون إلى 200 مليون مشاركة يوميًا.

اقرا أيضاً

فيديو:خلال اجتماعهما بنيويورك.. أردوغان يسأل إيلول ماسك اين زوجتك..رد وكانت الإجابة صادمة للجميع!

Exit mobile version