Site icon عالمك الان

عريس سعودي.. شاهد عروسته تحلق ذقنها في الحمام بعد أيام من زواجهم ..وعندما اقترب منها كانت الصاعقة التي لاتخطر على البال!

عريس سعودي

عريس سعودي

عريس سعودي شاهد عروسته تحلق ذقنها في الحمام بعد أيام من زواجهم ..وعندما اقترب منها كانت الصاعقة التي لاتخطر على البال!الآن التفاصيل..تحت العنوان أعلاه، يروي الكاتب السعودي علي الزامل قصة مؤثرة حدثت بين زوجين خلال شهر العسل، حيث تفاجأ العريس بعروسته وهي تحق ذقنها بسبب مرض نادر ألم بها.

تدور القصة حول عروسين يتبادلان الولاء والوفاء لبعضهما البعض، ويحتويان بعضهما البعض في أمور حدثت لهما دون إرادتهما. توقع كل منهما طلاق الآخر في الحالتين، لكنهما فاجأا الآخر باحتواء ودعم بعضهما البعض.

 وفي هذه القصة نوضح كيف يكتشف العريس مرض زوجته بالصدفة ويتعامل مع الأمر بطريقة مفاجئة ومثيرة للدهشة.

 وبدلاً من اتخاذ قرار الطلاق كما هو مخطط له، يقرر العريس دعم زوجته والاتصال بالأطباء المتخصصين لعلاجها.

فبدلاً من أن يكون شهر العسل وقتاً للمرح والاسترخاء، يتحول إلى فترة علاج مكثف للمرأة.

 وبعد فترة من العلاج تحسنت حالتها بشكل ملحوظ وبدأت تتطلع الي الشفاء. لقد مضى على زواجهما أكثر من خمس سنوات وليس لديهما أطفال. وبعد إجراء الفحوصات تبين أن الزوج عقيم. وفي هذه اللحظة الصعبة يعبر الزوج عن حزنه ويشعر باليأس. ومع ذلك، يظل متعلقًا بزوجته ويعد بالبقاء بجانبها.

عريس سعودي

ليس لدي أي مانع في السماح لك بالرحيل إذا كنت أرغب في ذلك ويمكنني مواصلة الحديث.

 ما ذنبك أن تعيشي مع زوج عاقر! ردت المرأة بالبكاء، وتذكرت ما قاله زوجها. ما ذنبك عندما تفاجأت بزوجتك الحليقة في شهر العسل؟

 وقمت بتقييدي واهتممت بي بدلاً من أن تطلقني. هل تريد مني أن أتخلى عنك! القصة دي حقيقية وحصلت في زمن الناس الطيبين! هل نشهد أنماطًا مماثلة؟ وأعني أمثلة على الولاء والوفاء والإخلاص بين الزوجين.

 فإذا رأى أحد الطرفين هذا الوفاؤ فهل يقابل بالوفاء أم بالنكران ؟ وواقع الحال يقدم لنا قصصاً كثيرة عن حالات طلاق متسرعة لأسباب تافهة.

 وبشكل عام، نأمل أن يسود الإخلاص والوفاؤ في العلاقة بين الزوجين، لأنهما أساس استقرار الحياة الزوجية، وبفضلهما نستطيع تجنب التفاهة. والله هو ولي من قبل ومن بعد.

اقرا أيضاً

هل تعلم لماذا يتنافس الرجال على الزواج من فتيات في العشرينات من عمرهم؟؟ امرأة سعودية تبهر وتكشف السبب بلا خجل!

اقرا أيضاً

بعد حصولها على ورث بالملايين … سعودية تصعق زوجها..بانها صرفت الفلوس في هذه الأمر..مما جن جنونة!

Exit mobile version