عالمك الان

عاجل: المرور السعودي يعلن عن 9 مخالفات لا يشملها التخفيض.. صدمة جنونية للسائق!

المرور السعودي

المرور السعودي، أعلن اليوم الجمعة، عن 9 مخالفات لا يشملها تخفيض الـ 25% حسب المادة 75، والذي بدء تطبيقه رسمياً امس الخميس، الموافق 18/ 4/ 2024م.

المرور السعودي يعلن عن 9 مخالفات غير مشمولة بقرار التخفيض 25% كشف المرور السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة “X” عن 9 مخالفات مرورية غير مشمولة بقرار التخفيض 25% وفقاً للمادة 75، وهم كما يلي: يتبع:

1- التفحيط.ا

4- مخالفات أوزان المركبات وفحصها.

5- مخالفات الورش.

6- مخالفات إصدار رخص القيادة الدولية.

7- حجز رخص سير المركبات أو رخص القيادة.

8-  مخالفات المعارض.

9- بيع أو إتلاف المركبات خارج المملكة.

 

المخالفات
المخالفات

تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة

وبدأت الإدارة العامة للمرور، أمس الخميس الموافق 18/ 4/ 2024م، تطبيق تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بإعفاء قدره (50%) من قيمة غرامات المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها من مواطنين ومقيمين وزاور وموطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، قبل تاريخ 18/ 4/ 2024م.

وأوضحت أن الاستفادة من التخفيض بإعفاء بنسبة (50%) من قيمة الغرامات، تقتضي مبادرة المخالف بسداد جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه خلال (6) أشهر تبدأ من تاريخ 18/ 4/ 2024م حتى 18/ 10/ 2024م.

وبينت الإدارة العامة للمرور أن المخالفات المرتكبة مع بدء تطبيق تخفيض سداد المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها، سيطبق بحقها المادة (75) من نظام المرور بنسبة تخفيض (25%) وفق المدة المحددة نظامًا.

ونوهت إلى أن دفع المخالفات المرورية يظهر تلقائيا عبر نظام سداد للدفع (سداد) ومنصة إيفاء، محذرة من أي روابط ومكالمات هاتفية ومواقع تدعي ذلك.

كانت هذه تفاصيل خبر (عاجل: المرور السعودي يعلن عن 9 مخالفات لا يشملها التخفيض.. صدمة جنونية للسائق! ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

 

Exit mobile version