Site icon عالمك الان

شاهد .. طرد روان بن حسين من السعودية بطريقة مخزية عقب إقدامها على هذا الفعل المتهور الذي أثار الجمهور!

طرد روان بن حسين من السعودية

طرد روان بن حسين من السعودية

شاهد .. طرد روان بن حسين من السعودية بطريقة مخزية عقب إقدامها على هذا الفعل المتهور الذي أثار الجمهور! بعد أسابيع قليلة من مسلسل “ذهب مع الماء” الذي أثار الجدل في السعودية، تعرضت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين لهجوم عنيف على منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشر وسم “روان بن حسين غير مرحب به” على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، أكد فيه متابعوه رفضهم أي دعوة للفاشينيستا الكويتية، بسبب إهاناتها المتكررة للمملكة، على حد وصفهم

كان آخر توتر أثارته بن حسين مع السعوديين حين علقت على الانتقادات الموجهة لمسلسلها “ذهبت مع الماء” وأنباء حذفه من نتفلكس.

وردت الفنانة الكويتية بأنها لا تهتم بالانتقادات الهادفة إلى تدمير العمل وأبطاله، لكنها في المقابل تهتم بالآراء البناءة، على حد وصفها. 

طرد روان بن حسين من السعودية

وطالبت دانا بمحاسبة وإقالة كل من لبى دعوتها وأهان بنات وأبناء الوطن والحكومة وشكك في نزاهتهم. ومع ذلك، يتم تمجيد هذا الشخص الملهم والمبدع والكتابة عنه.

وتطرق المغرّد بلهجة حادة إلى اختراق هيئة الإعلام والترفيه، قائلا: “خلال السنوات القليلة الماضية، تم اختراق وسائل إعلامنا ولم يتم تطهيرها من المتسللين بعد! وهذا خطأ لا يمكن أن يغفره هؤلاء”.

 وتداول آخرون مقاطع فيديو مثيرة للجدل ظهرت فيها المرأة الكويتية وتم تشبيهها بالممثلة هيا الشعيبي، ومنهم علي الذي غرّد قائلا: “خليها تلاحق أختها وإذا جاءت.. أنا”. سأحلق شعري بالكامل وأغطيه بعلبة بيبسي.

اقرا أيضاً

فنانة سورية شهيرة تعلن اختفاء أفراد أسرتها بالكامل في إعصار ليبيا.. ما قالته احزن الجميع!!

Exit mobile version