Site icon عالمك الان

عاجل : طبيبة سعودية تقع في حب صاحب تاكسي وعندما تقدم لها كانت الكارثة التي لاتخطر على البال!

طبيبة سعودية تقع في حب  صاحب تاكسي

طبيبة سعودية تقع في حب  صاحب تاكسي

طبيبة سعودية تقع في حب صاحب تاكسي !أوضح الراوي أن أبو سعد، الذي يبلغ من العمر أربعين عامًا، تلقى فكرة الزواج من طبيبة.قام بالتواصل معها عبر تطبيق “الواتساب” وسألها إن كانت متزوجة، فأجابته بأنها منفصلة.

وأضاف الراوي: أرسل أبو سعد رسالة إلى الطبيبة يسأله مرة أخرى: “إذا تقدمت لك يا مسيار هل تقبلي؟ وبعد ساعات قليلة ردت بأنها قبلت بشروط معينة، منها قيمة المهر الذي كان 10 آلاف ريال فقط.

وتابع الراوي: اتفق أبو سعد والدكتورة على أن يقوم بزيارة عائلتها لطلب يدها بعد أسبوع، وبعد ذلك سيتم الزواج بعد عدة أيام من الخطبة.

وأضاف الراوي: في الوقت نفسه، عاد أبو سعد إلى منزله بعد يوم عمل شاق، واستلقى في الصالة ونام بعد تعبه، متركًا هاتفه مفتوحًا.

ولكن زوجته، التي تدعى أم سعد، قامت بأخذ الهاتف وفحص محادثات الواتساب.

واكتشفت الأمر بالكامل.

وأكمل الراوي: قامت أم سعد بحفظ رقم الطبيبة واتصلت بها من هاتفها الشخصي بعد أن قدمت نفسها، وبدأت بسرد عيوب زوجها أبو سعد، مثل انتهازيته وقدمت لها صورة لمنزلهما الذي لم يكن في حالة جيدة، وصورة لأبو سعد وهو نائم بملابس المنزل وبطنه بارزة وهو مستلقٍ على الأرض.

ويتابع الراوي: بعد ذلك حاول أبو سعد الاتصال بالطبيبة مرة أخرى، لكنه لم يتلق ردا منه. وعندما استجابت أخيرًا، لم يكن الأمر إيجابيًا على الإطلاق. وبدلا من ذلك، أهانته وشككت في شخصيته. 

قالت بوقاحة: “يا صديقي، إذا كنت شخصًا جيدًا، فلماذا تسمح لزوجتك بالمرور عبر هاتفك دون أن تلاحظها؟ أنت لست رجلاً بما يكفي بالنسبة لي”.

اقرأ أيضاً

قرار سعودي مزلزل .. السجن 5 سنوات وغرامة 500 ألف لمن يفعل هذا الشئ للنساء انتبه!

Exit mobile version