Site icon عالمك الان

صحراء تنفجر بالذهب والثروات في هذه الدولة العربية واهلها سعدا!

صحراء تنفجر بالذهب

صحراء تنفجر بالذهب

صحراء تنفجر بالذهب- أعلنت شركة ألتوس ستر اتيجيز المتخصصة في التعدين والتنقيب عن الذهب في الصحراء الشرقية، عن اكتشاف جديد لكميات كبيرة من الذهب في الصخور الصلبة.

 وتم الكشف عن هذا الاكتشاف المهم من خلال التنقيب الميداني في منطقتي جبل الشلول ووادي جندي ضمن مشروعات الشركة في الصحراء الشرقية بمصر.

ويعتبر هذا الاكتشاف الجديد انفجاريا وسيساهم بشكل كبير في تغيير نظرة العالم للصحاري العربية وإبراز إمكاناتها الاقتصادية والتنموية.

صحراء تنفجر بالذهب

تمتلك شركةألتوس ستراتيجيزأربعة مشاريع للتنقيب عن الذهب في الصحراء الشرقية، تم الاستحواذ عليها في مزاد الذهب الذي أجرته الهيئة العامة المصرية للثروة المعدنية. 

وتم التأكد من اكتشاف 14 منجمًا للذهب الصلب حتى الآن في مشروعين بمصر، ويجري تقييم ما لا يقل عن 35 هدفًا آخر للاستشعار عن بعد.

 وعلق ستيفن بولتون، الرئيس التنفيذي لشركة ألتوس

، على هذا الاكتشاف الجديد قائلا: “يسعدنا أن نعلن عن اكتشاف 14 منجما للذهب من الصخور الصلبة في مشروعي جبل شول ووادي الجندي بعد عمليات التنقيب الأخيرة التي قام بها فريق الشركة الميداني المصري.

و35 هدفًا إضافيًا لم يتم اكتشافها بعد. » “لم تتم زيارته وتقييمه بعد، مما يشير إلى أن هناك المزيد من الفرص والإمكانيات لتوسيع نطاق الاستكشاف وزيادة الاكتشافات المستقبلية في المنطقة. »

Exit mobile version