Site icon عالمك الان

صابر الرباعي يكشف حقيقة دخوله مجال التمثيل وتقدم المسلسل المكون من 30 حلقة

صابر الرباعي

صابر الرباعي

كشف المطرب صابر الرباعي حقيقة دخوله مجال التمثيل، وتقديم اول مسلسل مكون من 30 حلقة.

 

وقال صابر الرباعي فى تصريحات لـ صدي البلد أنه بدأ خلال الفترة الأخيرة بالفعل فى التفكير لخوض التجربة في التمثيل ولكن لم يستقر حتى الآن عن عمل بعينه.

 

وعن حقيقة تقديمه مسلسل مكون من 30 حلقة أضاف صابر الرباعى أن هذا الكلام غير صحيح وأنه لو خاض تجربة التمثيل سوف تكون سينمائية لأن المسلسل يحتاج إلى مجهود مضاعف وعدد ساعات تصوير أكثر ولكنه حتى الآن لم يستقر على أى أعمال سواء فى السينما أو التلفزيون.

 

طرح مساء أمس المطرب صابر الرباعى أحدث أغانيه بعنوان “الباشا” والتى تعتبر أولى أغاني صابر الرباعي فى موسم الصيف الحالى

 

ومن المفترض ان تكون هذه الأغنية ضمن أغاني ألبومه الجديد والذى يستعد لطرحه خلال موسم الصيف ويخوض به تجربة الإنتاج لأول مرة.

 

الأغنية من كلمات الشاعر محمد أبو نعمه والالحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

 

الفنان صابر الرباعى عن ” الباشا ”

 

وقال الفنان صابر الرباعي عن ” الباشا “:-

إنها أغنية خفيفة يغازل فيها شاب حبيبته على الطريقة المصرية الخفيفة التي يحبها الجميع وتشعرك بالمرح والحب. في هذه الأغنية غيرت أسلوب الأغاني التي أقدمها، وأنا أيضًا. وقمت بتغيير بعض مفردات كلمات الأغنية بما يتناسب مع الشارع المصري. وأنا واثق من أن الأغنية سوف تنال إعجاب الكثيرين.

 

كانت هذه تفاصيل خبر ( صابر الرباعى يكشف حقيقة دخوله مجال التمثيل وتقدم المسلسل المكون من 30 حلقة) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version