Site icon عالمك الان

شيرين وأنغام في صراع يتحول الى شجار عنيف وشتم..والأخيرة ترد مش هرد عليك الجمهور يعشق صوتي..ما الذي حدث شاهد التفاصيل!

شيرين وأنغام في صراع!وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة مثيرة إلى مواطنتها الفنانة أنغام، وذلك بالتزامن مع المناوشات التي جرت بينهما وبين جمهورهما على من تستحق منهما لقب صوت مصر.

وفاجئت شيرين جمهورها أثناء تقديمها فقرة غنائية من حفلة ليلة الدموع التي أقيمت أمس في جدة برسالة وجهتها إلى أنغام وقالت فيها:”لحقيقة فى فنانة عايزة أشكرها هي فنانة كبيرة بردو عايزة أقولها شكرا يابنت الأصول كتر خيرك”، ولقت رسالتها تفاعل كبير من جانب جمهورها، فيما هاجمها جمهور الفنانة أنغام، مؤكدين أن الأخيرة تستحق لقب صوت مصر.

وقبل أشهر، أثارت شيرين الجدل عندما تحدثت في أحد البرامج عن كونها الفنانة التي تستحق لقب “صوت مصر”. وردت أنغام على موضوع عنوان “صوت مصر” في حوار تلفزيوني سابق، على هامش حفلها. في جدة، وقال: “عنوان صوت مصر هو الذي اخترته لنفسي”. لقد سمعت هذا اللقب منذ سنوات وكتبت الكثير في الصحف. يوم غنيت النشيد الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، وعندما خرج النشيد الجمهوري بصوتي، كتبت عن التتابع من مسلسل (الاختيار)، صوت مصر – أنغام. وأضافت: “لم أختر اللقب لنفسي، وأنا فخورة بهذا اللقب، لا توجد كلمات. وأن أكون صوت مصر شيء يشرفني ويسعدني وأعيش حياتي محافظًا عليه. بالتأكيد.”

وردا على التعليقات المسيئة التي وجهتها لشيرين عبد الوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، ردت أنغام على تلك التعليقات السلبية. ومن بين تلك التعليقات رسالة نشرها أحد جمهور أنغام، تتضمن إهانة لشيرين. وأعادت أنغام نشر هذه الرسالة عبر صفحتها الشخصية، في إشارة إلى أنها تستهدف شيرين عبد الوهاب.

وأثارت هذه التصريحات جدلاً بين محبي الفنانتين، حيث اعتبر جمهور شيرين أنها تستحق اللقب الذي حصلت عليه، فيما أكد جمهور أنغام أنها هي التي استحقت لقب “صوت مصر”.

اقرأ أيضاً

عاجل  هنا الزاهد تكشف لأول مرة بأن هذا الفنان الشهير ضربها في كواليس المسلسل الجديد شاهد الفيديو.

Exit mobile version