عالمك الان

شريف رمزي يكشف عن مرض زوجته ريهام أيمن

شريف رمزي وريهام أيمن

كشف الفنان شريف رمزي تفاصيل الحالة الصحية لزوجته ريهام أيمن، قائلا إنها في تطور مستمر وبصحة جيدة، بعد تعرضها لأزمة في القدم أدت إلى دخولها المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وقال شريف رمزي في تصريحات خاصة لـ «الوطن»: ريهام حاليا الحمد لله بصحة جيدة وكانت الشكوى التي دخلت عليها المستشفى إصابة شديدة في قدمها.. لم تكن نتيجة وقعة ولكن رجلها فجأة ورمت جداً من عند المفصل ولم تستطع المشي عليها لذلك ذهبنا المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة».

ريهام أيمن زوجه شريف رمزى تعلن تعرضها لازمة صحية

وأعلنت الفنانة ريهام ايمن، زوجة الفنان شريف رمزى، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، ونشرت ريهام صورة لها وهي داخل المستشفى، وعلى السرير تتلقى محاليل طبية في يدها معلقة: «الحمدلله على كل شيئ».

معلومات عن ريهام أيمن

ريهام أيمن هي زوجة الفنان شريف رمزى وابتعدت عن الفن لرعاية أطفالها الصغار. بدأت مشوارها الفني كمغنية في فريق فيروس، ثم دخلت المسرح بعدة أدوار ناجحة آخرها. والتي كانت سلسلة حكايات البنات.

ريهام أيمن
ريهام أيمن

كانت هذه تفاصيل خبر (شريف رمزي يكشف عن مرض زوجته ريهام أيمن ) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

ريهام وزوجها

Exit mobile version