Site icon عالمك الان

شاهد..سيدة أعمال سعودية تقدم مليون ريال لمن يتزوجها وينفذها من العنوسة ويجب الموافقة على شرطها الوحيد!!

سيدة أعمال سعودية

سيدة أعمال سعودية

في حادثة وصفها البعض بالغريبة، أعلنت سيدة أعمال سعودية ثرية عن مبلغ مالي يصل إلى مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 5 ملايين ريال سعودي. وذلك لمن يوافق على الزواج منها أو المسيار رسميًا، موضحة أنها لجأت إلى هذا العرض بعد أن تجاوزت الثلاثين من عمرها وكانت تخشى أن يفوتها القطار بسبب انشغالها بالتجارة وجمع الأموال.

وأضافت السيدة بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي : “إنني في الوقت الحالي أفكر بالزواج، ويعدّ الهاجس الأول بالنسبة لي، والسبب أنني لم أوفق في الاختيار عندما تزوجت في المرة الأولى قبل ثلاثة أعوام،دوكان سبب طلاقي أنّ زوجي الأول كان يطمع في مالي. أما الآن فلا يهمني إذا كان زوج المستقبل يبحث عن المال أم لا؛ كل ما يهمني أن يقدر العشرة الزوجية ويمنحني كل واجباتها”.

وأكدت أنها جاهزة ومستعدة لأن تتزوج مسياراً وتعطي من يتزوجها مليون و330 ألفدولار أمريكي، شريطة أن يسكن في بيتها، وأن يقوم بالموافقة على جميع الشروط التي وضعتها في هذا الزواج،

وكشفت أن عمرها 33 سنة، وأنها تسكن في مدينة جدة، وقد طلبت ممن يرغب في أن يتقدم للزواج منها أن يقوم بإرسال رسالة عن طريق الفاكس أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بها، ويكتب في تلك الرسالة رقم الهاتف وسنه حتى تتواصل معه إذا أرادت أن تتزوجه.

قراءة المزيد: شاهد..سيدة أعمال سعودية تقدم مليون ريال لمن يتزوجها وينفذها من العنوسة ويجب الموافقة على شرطها الوحيد!!

شاهد.. فتاة سعودية توثق عقد قرانها على شاب مصري..ما فعله العروسين في النهاية اسعد الجميع!!

Exit mobile version