Site icon عالمك الان

شاهد..سعودي مسن تخلى عنه جميع أبنائه ولم يخلص له إلا شخص غريب..فتم مكافأته بطريقة ابكت الجميع!!

مسن تخلى عنه جميع أبنائه

مسن تخلى عنه جميع أبنائه

تداول نشطاء مقطع فيديو مؤثرا على مواقع التواصل الاجتماعي لرجل مسن تخلى عنه جميع أبنائه ويروي قصته الحزينة بعد أن تخلى عنه أبناؤه. وفي الفيديو يتحدث الرجل عن كيف كان يعمل ويتعب لتربية أولاده، ولكنهم بعد أن كبروا وتزوجوا تركوه وحيدًا في المنزل.

 عن كيفية عمله واجتهاده لتربية أولاده، لكن بعد أن كبروا وتزوجوا تركوه وحيدا في المنزل.

ويقول الرجل: “الواحد في عز شبابه يتزوج ويخلف ويتعب ويشقي ويزوج ويفرح، ولكن شوف الحياة ما في واحد جمبك من عيالك، لا ولد ولا بنت كل في فلك يسبحون”. ويضيف: “كل واحد في بيته، مهتم بعياله ومهتم ببنته ومهتم بولده، شوف سبحان الله، راحت وجات الأيام تعيش وحيدا لا ولدا ولا بنتا، جالس في غرفتي كاني في معتقل”. 

ويتابع: “والله -سبحانه وتعالى- سخر لي الراتب والزوجة الصالحة، وتخدمني وهي مريضة، وعوضني الله سبحانه وتعالى بها، ولكن عندي إحساس وضمير وأنا لا أريد أن أزود عليها، يارب احسنلى الختام الطيب”.

ويختم الرجل الفيديو بقوله: “الله سبحانه وتعالى سخر لي هندي، من أقصى الدنيا، يخدمني ويوديني ويحبني، والله لو واحد من عيالي ما كان فعل ذلك”. وقد تفاعل النشطاء مع الفيديو بشكل كبير، وعبروا عن حزنهم لقصة الرجل، وتعاطفوا معه، ودعوا الله أن يرزقه السعادة والراحة.

مسن تخلى عنه جميع أبنائه: شاهد..سعودي مسن تخلى عنه جميع أبنائه ولم يخلص له إلا شخص غريب..فتم مكافأته بطريقة ابكت الجميع!!

واقعة مأساوية..رجل قضى حياته في جمع الذهب وفي لحظة خسر كل ما يملك…تفاصيل مؤلمة!!

Exit mobile version