Site icon عالمك الان

سبب وفاة التيك توكر السوداني جوان الخطيبي ..واخر ظهور له

جوان الخطيبي

جوان الخطيبي

التيك توكر السوداني جوان الخطيبي.. يبحث العديد من متابعي التيك توكر السوداني المعروف بجوان الخطيبي عن تفاصيل حول وفاته، إثر وفاته المفاجئة. أثارت وفاة تيك توكر السودانى أمس الثلاثاء، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه عدد كبير من المتابعين والمشاهير.

جوان الخطيبي

وانقسم المتابعون لـ التيك توكك السودانى جوان الخطيبى على مواقع التواصل لجزأين، منهم من ترحم عليه والآخر طالب المتابعين باليقظة بسبب محتويات الفيديوهات التي كان يقدمها.

التيك توكر السودانى جوان الخطيبى

سبب وفاة التيك توكر السودانى جوان الخطيبي

وتعرض التيك توكر السودانى محمد الخطيبي الشهير بـ جوان، لأزمة قلبية مفاجئة، خلال تواجده بالقاهرة، ونقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، ولكن سرعان ما توفي.

آخر ظهور للتيك توكر السودانى جوان الخطيبي

وكان آخر ظهور للتيك توكر السودانى جوان الخطيبى عبر السوشيال ميديا، عبر فيديو لايڤ مع صديقته المقربة أميرة الجنوبية، وكان يتحدث معها عن أنه أصبح متعب بسبب المرض وفقدان الأهل

التيك توكر السودانى جوان الخطيبى

من هو التيك توكر جوان الخطيبي؟

– اشتهر التيك توكر السودانى محمد الخطيبي الشهير بجوان الخطيبي، بمحتواه الغريب والمثير للجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

– كان يظهر عبر فيديوهاته عبر صفحنه الشخصية بملابس وماكياج سيدات، مما أثار الجدل حوله.

– كما كان يظهر خلال فيديوهاته في شكل فتاة وواضعًا باروكة الرأس، ويتحدث بطريقة مثل الفتيات.

كانت هذه تفاصيل خبر (سبب وفاة التيك توكر السودانى جوان الخطيبي ..واخر ظهور له) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

اقرأ أيضاً

شاهد فيديو.. يوثق مقتل العراقية أم فهد التي اشتهرت بمقاطعتها الجرئه والراقصة

Exit mobile version