Site icon عالمك الان

بطريقة جهنمية..رجل يرتكب جريمة بسبب 20 دينار..تفاصيل تقشعر لها الابدان!

جريمة بسبب 20 دينار

جريمة بسبب 20 دينار

جريمة بسبب 20 دينار !أدى خلاف بين تاجر مخدرات ومروج يعمل لديه في مدينة إربد إلى مقتل الأخير بسبب 20 دينارا، حيث كان المتهم يزوّد المغدور بمواد مخدرة لغايات توزيعها على المتعاطين مقابل عمولة مالية.

وأدانت محكمة الجنايات الكبرى تاجر المخدرات بتهمة الضرب المفضي إلى الموت، وقضت بحبسه بالأشغال الشاقة 15 عاما، وأيدتها بذلك محكمة التمييز، ذلك بعد أن عدلت وصف التهمة المسندة إليه من تهمة القتل العمد إلى الضرب المفضي للموت.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قنعت بواقعة أن المغدور يعمل على بيع وتوزيع المخدرات لحساب المتهم، وأنه من خلال عمليات البيع ترصد في ذمة المغدور مبلغ 20 دينارا لحساب المتهم (تاجر المخدرات)، كما أن الأخير طلب من المغدور أكثر من مرة دفع هذا المبلغ.

وكان الضحية قد أبلغ والدته بأنه مدين بمبلغ 20 دينارا باسم المهاجم الذي قام بدوره بدفع المبلغ لشقيق المتهم. وبحسب حكم محكمة النقض، فإن المتهم كان يستأجر يوم الجريمة شقة في الدور الرابع، بينما حضر إليه المجني عليه برفقة صديق مشترك، بالإضافة إلى شاهد آخر في القضية. . ذهبوا جميعًا إلى الفراش متأخرين وخلال هذا الوقت دار نقاش وخلاف بين المتهم والضحية حول بيع المخدرات.

وفي المقابل ناموا جميعاً، وفي الصباح أيقظ المتهم المجني عليه وكذلك الشهود، وقام بشتمه بألفاظ بذيئة، وأخرج أداة حادة (موسى حلاقة) كانت يملكها وضربه على المجني عليه. مع على الرأس والوجه والرقبة. كما قام بضرب أجزاء مختلفة من جسده بقطعة من الخشب وماسورة. خلال هذا الوقت، وقفت الضحية بالقرب من نافذة الشقة المواجهة لباب الشقة. المبنى، ما أدى إلى سقوط الضحية من النافذة على الأرض. ثم طلب المتهم من شاهدين إحضاره، حيث كان الاخير يلفظ أنفاسة

والأخير، عند وصولهم إلى الشقة مع الضحية، قام تاجر المخدرات بصفع الضحية (المروج) على وجهه للتأكد مما إذا كان مستيقظا أم لا، وعندما لاحظ أنه ينقطع التنفس، سأل الشهود اتصلت بالدفاع المدني وادعى أن الضحية سقط من النافذة أثناء تنظيفها، الخ. ولاذ المتهم بالفرار، وأثناء فراره اصطدم بعدة مركبات وتجاوز الإشارة الحمراء. وتم إلقاء القبض عليه، فيما تم اسعاف الضحية ووصل إلى المستشفى ميتا.

اقرا أيضاً

جريمة صادمة تهز الأردن.. في ظروف غامضة.. وفاة فتاة بعمر 17 عاماً..والطب الشرعي يشرح الجثة!

Exit mobile version