Site icon عالمك الان

بطريقة لاتخطر على البال… رجل سعودي عاطل عن العمل يتحول إلى مليونير.. شاهد مالذي حدث له!

رجل سعودي عاطل عن العمل يتحول إلى مليونير

رجل سعودي عاطل عن العمل يتحول إلى مليونير

رجل سعودي عاطل عن العمل يتحول إلى مليونير!كشف أستاذ العقاقير الدكتور جابر القحطاني، عن قصة معالج شعبي لم يكمل تعليمه، وكان عاطلا ثم أصبح مليونيرا في الرياض.

وأشار خلال لقاء له مع قناة “المجد “: “إن هناك معالجين شعبيين لهم العديد من القصص، وتم إجراء دراسة لجميع المعالجين الشعبيين لمعرفة علمهم، وهل علمهم مبني على حقائق أم لا، ووجدوا بعد الدراسة أن حوالي7 % من المعالجين الشعبيين يجهلون الكتابة والقراءة”.

وتابع: “هناك معالج شعبي درس حتى الصف الخامس ابتدائي ولم يكمل دراسته، وبحث عن عمل في كل مكان ولم يجد، ثم عمل في العلاج الشعبي، وأصبحت مليونير.

وأوضح أن هذا المعالج الشعبي قد فتح له مكان في الرياض ويعمل في العلاج الشعبي، وتوافد عليه الكثير من الناس، ولم يكن يعرف عن العلاج ولا يعرف عنه شيئا.

وأشار إلى أنه زار عدداً من المعالجين التقليديين واستغرب قائلاً: «كيف يلعبون بصحة الناس؟ » مؤكدين أنهم لا يعرفون العلاج وأن الناس أصيبوا بأمراض كثيرة بسبب هذا العلاج.

وكشف عن قصة معالج تقليدي آخر يبلغ من العمر 15 عاماً، موضحاً: “أرسلت لنا إمارة الرياض طلباً لاختبار معالج شعبي، كان عمره 15 عاماً، وعندما اختبرته وسألته عن الطب الشعبي. فأجاب: “كنت أسير في الشارع بجوار مطار الرياض، فأكلت نباتًا وأخبرت الناس عنه. هذا النبات”.

وأضاف: “بدأ الناس يتدفقون عليه، لأنه يمكن أن يكون ملهماً لأنه كان صغيراً وأصبح ثرياً. » لافتاً إلى أنه سأل الشاب إذا كان المال الذي كسبه حلالاً أم حراماً، فأجاب: «حرام»، مضيفاً أنه نصحه بإنهاء دراسته ودراسة.. الطب يعالج الناس بالحلال.

اقرأ أيضاً

ردة فعل والدها صدم الجميع..شابة سعودية تطلب من والدها الموافقة على زواجها من رجل مغربي!

Exit mobile version