Site icon عالمك الان

رجل سعودي ذهب لإحضار ابنته من المدرسة..فحدثت الفاجعة التي أحزنت الجميع!!

ذهب لإحضار ابنته من المدرسة

ذهب لإحضار ابنته من المدرسة

كشف الراوي عبد الرحمن الدعيلج عن قصة شخص ذهب لإحضار ابنته من المدرسة برفقة أخيه فتعرض لمفاجأة غريبة ومروعة في نفس الوقت في لقاء على قناة “المجد” أوضح الدعيلج أن هذا الشخص طلب من أخيه أن يردد وراءه “آمين” بعد كل دعاء يقوم به، ووافق الأخ على ذلك وبدأ بترديد العديد من الأدعية.

ومن بين هذه الأدعية، كانت دعوة الله له بمنحه سيارة جيب حديثة وبيتًا جديدًا وأن يوسع عليه من فضله.

وفي أثناء توجههما لاستلام ابنته من المدرسة، حاول الشقيقان تفادي طفل صغير يلهو في الشارع، لكنهما اصطدما بسيارة جديدة كانت متوقفة بجوار منزل.

على الفور، توجه الشقيقان إلى صاحب السيارة وأبلغاه بأنهما صدما سيارته أثناء تفادي الطفل، وعرضا عليه تعويضاً مالياً. ولكن صاحب السيارة فهم الوضع وأكد أنه لا يرغب في أي تعويض، معتبراً أن ما حدث هو قضاء وقدر.

وأكد أنه سيتصل بدوريات المرور لتسجيل الحادث وطلب من الشقيق العودة بعد استلام ابنته لإكمال إجراءات التقرير.

لكن عندما عاد الشقيق إلى صاحب السيارة، فوجئ بوجود رجال الدفاع المدني وآثار حريق، وعلم أن السيارة قد احترقت. وبمجرد أن شاهده صاحب المنزل، طلب من الشقيق البقاء وألقى القبض عليه، متهماً إياه بأنه “تسبب في إحراق سيارته بعد صدمها”.

وفي النهاية، تم تعويض الرجل بمبلغ مليون ريال كتعويض عن السيارة المحترقة، وتمت مقاضاته قضائياً بتهمة الإهمال الجسيم.

وقال صاحب السيارة إنه طالب بتعويض يزيد على مليون ريال وتم القبض على الرجل الذي تسبب في الحادث. واستعان صاحب السيارة بأبناء عمومته وأقاربه لجمع المبلغ المطلوب، وقدرت قيمة السيارة بحوالي 900 ألف ريال كونها سيارة مستعملة.

 تم جمع المبلغ وتسليمه لصاحب السيارة. وبعد حوالي أسبوعين جاء صاحب السيارة وأحضر المبلغ المطلوب وأخبر الرجل بوجود مبخرة داخل السيارة وهذا ما أدى إلى اشتعال النيران فيه بعد أن أصيب على جنبه فقط.

قراءة المزيد: رجل سعودي ذهب لإحضار ابنته من المدرسة..فحدثت الفاجعة التي أحزنت الجميع!!

طفل يبلغ من العمر خمس سنوات يرمي شقيقه الرضيع من الطابق الرابع في عدن

Exit mobile version